شرح الربح المال free افضل الطرق2016-2017 والنصائح اللتي استعملها للربح 700$ ) الجزء الاول (من youtube /dailymotion Fullscreen/BBTV/Machinima

السلام عليكم 
هنا سوف اشارككم افضل الطرق والنصائح اخي الزائر واللتي سوف تساعدك في الربح والحصول على مدخول جيد فقط تابع ولن تندم. قضل الطرق جول الربح من youtube /dailymotion  Fullscreen/BBTV/Machinima /
هنا سوف تجد اجوبة الكثير من التسائلات المطروحة حول youtube اليوتيوب و قوقل ادسنس Google Adsense

 نصائح مهمة:
اشاركها معكم الان هي عبارة عن 40 سؤال وجواب ارجوا قراءتها بعناية مركزة وعدم المرور عليها ممر الكرام فربما تنفعك اخي القارء تستطيع اسقاط هذه الاسئلة على dailymotion

التي اصبحت تعطي حظر لبعض الحسابات.
لكي لا اطيل عليكم اخوتي سوف اترككم معها :
1.
س: هل تبادل الزيارات عبر مواقع الترافيك لا يزال يعمل على YouTube؟
ج: حتى  10/03/2016 ، نعم، مواقع الترافيك لا تزال تعمل مع موقع يوتيوب!
----------------------
2.
س: أنا باستخدام (x) موقع ترافيك لارسال زيارات  ، ولكن يظهر الفيديو الخاص بي يظهر فقط 100 مشاهدة !! هل يوجد شيء خاطئ؟
ج: للإجابة على هذا السؤال، كنت حقا بحاجة إلى أن نسأل صاحب موقع الترافيك إذا هو / هي تقدم "المشاهدات" لأشرطة الفيديو. إذا فعلوا ذلك، نعم هناك شيئ خاطئ. إذا أنها لا تقدم المشاهدات ، وفقط تقدم قراءات لتحقيق الدخل، ثم ليس هناك ما هو خطأ هنا. مرة أخرى، لا بد لي من التأكيد، وأنها سوف تكون مختلفة مع كل موقع ترافيك. على سبيل المثال، آخر مرة راجعت عمل websyndic  هو لتقديم مشاهدات والقراءات النقدية، ولكن موقع مثل Hitleap لا يعمل للمشاهدات.
----------------------
3.
س: ما هو الفرق بين monetized views وviews؟
ج: monetized views ما تكسب المال لكم. يوتيوب لا يدفع لك استنادا إلى عدد من المشاهدات التي يحصل عليها الفيديو. يدفعون لك استنادا إلى عدد المرات التي تم عرض الإعلان. إذا كان لديك 100.000 مشاهدة حول الفيديو الخاص بك، ولكن يستخدم 80٪ من جمهور adblocker  اذا سوف يتم حساب فقط 20% وسوف يتم الدفع لك فقط  20.000 مشاهدة 
----------------------
4.
س: ما هي المشاهدة الحقيقية؟
ج: المشاهدات في الوقت الفعلي هو قياس عدد مرات مشاهدة الفيديو ان كان هناك انطباع. وهذا يعني، في كل مرة يتم النقر على رابطك أو فتحه، حتى لو كان فقط لثانية واحدة، فإن المشاهدة الحقيقية الخاصة بك في زيادة نستطيع تفسيرها كالتالي هناك رابط adfly كلما تم الضغط على next تسمى مشاهدة حقيقة  
----------------------
5.
س: ما هي أفضل شبكات youtube لاستخدامها  عند استخدام  مواقع الترافيك ؟
ج: من تجربتي الشخصية، وأنا أعلم أن full screen، BBTV، و Machinima تدفع على المشاهدات من مواقع الترافيك . يبدو أن العديد من الناس يعتقدون أن freedom  سوف تدفع لك على المشاهدات من مواقع الترافيك، لكنها لن تدفع لك. (تنويه: إذا كنت تكسب 5 $ شهريا مع مواقع الترافيك، ربما سوف تحصل ما كسبت من اي شبكة  لأن هذا مبلغ صغير، ولكن، إذا كنت تبحث لجعل كسبك  لا بأس به تحتاج الى شركة لا بأس بها ( تم شرح شركة Full screen و BBTV على المدونة مستفيدون)
----------------------
6.
س: إن كان الفيديو يظهر 100 مشاهدة ، لكنه يقول أنني كسبت 100 $ على ذلك !! هل سوف يتم حظري ؟ هل كسبت 1 $ مقابل كل مشاهدة؟!؟
ج: إذا كنت تستخدم مواقع الترافيك، اذا لا، أنت لم تحصل على  1$ لكل مشاهدة . كل ما في الامر ان كل الزيارات كانت سيئة. يوتيوب يمكنها ان تعلم ما اذا  كان بوت يشاهد الفيديو وبسبب ذلك، سوف تحذف معظم المشاهدات. ما سوف تحتاجه هو النظر في قسم "الاعلانات" على صفحة التحليلات الخاصة بك. وتبين لكم كيف العديد من "التشغيل التي تحقق الدخل" الذي حصل، وهو المبلغ من الإعلانات هناك كان ينظر على الفيديو. طالما كنت مع شبكة مثل Full screen، BBTV، أو Machinima ، سوف تدفع لك، ولن يتم حظرك .
----------------------
7.
س: إن الفيديو يظهر 10 مشاهدات ، ولكن 15،000  monetized playbacks تم تحقيق دخل منها  . هل هذا امن ، أو سوف يتم حظري؟
ج: إذا كنت مع شبكة موثوق بها، مثل Full screen، BBTV، أو Machinima ، لن يتم حظرك. لا يوجد ما يدعو للقلق. (من تجربتي الخاصة، وكان لي  فيديو يظهر 900 views ، و2،000،000 monetized views وتم الدفع لي)
----------------------
8.
س: ما هو أفضل توقيت بغية استخدامها مع مواقع الترافيك ويوتيوب؟

ج: شخصيا، وأنا استخدم 60 الثانية للمشاهدة . أفعل ذلك لأنني احصل على العديد من المشاهدات في اليوم الواحد، و CPM لا يبدو انه سيئ جدا . (عادة حوالي 7 $ - 10 $) انها حقا متروكة لك كم تريد مشاهدات للفيديو . عليك باختبار موقع الترافيك  بنفسك لمعرفة الوقت الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك! (النتائج سوف تختلف تبعا لموقع الترافيك الذي تستخدمه!)
----------------------

9.
س: متى يمكنني الحصول على أموال من الشبكة؟
ج: هذا السؤال يتوقف حقا على الشبكة التي كنت معها. إذا كنت مع Fullscreen ، تدفع لك NET30. وسيتم دفع هذه الوسائل، مهما كانت كسبت في أكتوبر يتم دفعا اليك في 30 نوفمبر شريطة ان تكون تجاوزت 50$ .
----------------------
10.
س: يقول مخطط قناتي أنني كسبت 1000 $ ولكن الأرباح مقدرة 550 $؟
ج : المخطط يظهر لك ما تكسبه اجماليا من المشاهدات العديد من الناس يعلمون هذا لكن البعض لا اليوتيوب تأخد 45% من الارباح الاجمالية وتعطيك 55% لانها تاخد حق الاستضافة على موقعها  و الاعلانات التي تقدمها لك  
----------------------
11.
س: تقرير الأرباح المقدرة يظهر 1000 $ المكتسبة.  هل هذا ما سوف يدفع لي؟
ج: لا، هذا أيضا يعتمد إلى حد كبير على الشبكة. إذا كنت مع Fullscreen ، سوف تحصل على 70٪ من ذلك، والتي ستكون 700 $ والسبب في ذلك هو أن Fullscreen يأخذ 30٪ من ما تجنيه. بعض الشبكات تأخذ 20٪، وبعض تأخذ 50٪. كل هذا يتوقف على الشبكة.
----------------------
12.
س: ما هي اقتطاعات يوتيوب؟ أسمع الكثير من الناس يتحدثون عنها! الرجاء المساعدة!
ج: في نهاية كل شهر، تبدأ أرباح يوتيوب لوضع اللمسات الأخيرة. وهذا يعني، جوجل يذهب من خلال جميع وجهات النظر إعلانك ويضبط لهم بناء على عدد من العوامل. أحد العوامل التي عدد مرات مشاهدة إعلان من قبل نفس IP. إذا ما نظر إليها نفس IP نفس الإعلان 10 مرات في يوم واحد، والمعلنين لن تريد أن تدفع لجميع المشاهدات 10 منذ كان ينظر إليها من قبل نفس IP. لذلك، والحصول على الأرباح المعدلة. تكون هذه "الاقتطاعات" بشكل عشوائي. انها ليست على اساس واحد لكل شخص. تميل بعض أشهر لتكون أفضل من الاشهر البقية، ولكن أساسا، وأكثر IP الذي عرض الفيديو الخاص بك، وكمية أقل من الاقتطاعات سوف تحصل في نهاية الشهر. عادة، وتتراوح الاقتطاعات من 5٪ لتصل إلى 60٪ من أرباحك. المزيد من 'IPs في مواقع الترافيك الذي تستخدمه، احصل على اقل اقتطاعات هنا وجب عليك استخدام موقع فيه العديد من الايبيات لتقلل من الاقتطاعات .
----------------------
13.
س: احصائيات موقع الترافيك تظهر 100.000 مشاهدة بينما الفيديو  يظهر فقط 100 مشاهدة هل يوجد شيئ خاطئ هنا ؟!؟
ج: هذا أمر طبيعي تماما أثناء استخدام مواقع الترافيك . عدد مرات المشاهدة عادة تتوقف بعد 100-200 مشاهدة، ولكن سوف يتم حساب مشاهدة الاعلانات. لمعرفة عدد المشاهدات التي حصلت عليها في الواقع، سوف تضطر إلى الانتظار حوالي 24-48 ساعة  لتحديث اليوتيوب تحليلات ذلك اليوم. ثم، انظروا فقط إلى قسم الإعلانات، والنظر في  تحقيق الدخل الذي حصل في ذلك اليوم. (نضع في اعتبارنا، وهذا الرقم لا تتطابق مع احصائيات الحقيقية الخاص بك أو  احصائيات لوحة أجهزة القياس مواقع الترافيك لأن بعض الناس يستخدمون ads-blocker في vps الدي يمتلكونه (فقط لأنهم يعتقدون أنه مضحك) والإعلانات لا تظهر 100٪ على الفيديو الخاص بك)
14
يعرض موقع YouTube أنا كسبت 100 $ قبل يومين، ولكن احصائيات Fullscreen/BBTV/Machinima تقول 0$ المكتسبة ماذا يحدث هنا؟!؟
ج: معظم احصائيات شبكة المتأخرة أكثر من يوتيوب. من واقع تجربتي، وانهم عادة لديهم 5-10 ساعات تأخير بعد تحديثات YouTube. لذلك لا يوجد ما يدعو للقلق!
----------------------
15.
س: لدي قناة يوتيوب مرتبطة مع ادسنس. هل يجب استخدام مواقع الترافيك ؟
ج: قطعا لا. اكيد لا يجب عليك استخدام هذه المواقع عند استخدام ادسنس مباشرة. سوف تحصل على بطاقة حمراء ، ولن تحصل على راتبك، وسوف يتم حظر قناتك ، مما يعني أنك لن تكون قادر على كسب المال بعد الآن من قناة يوتيوب الخاصة بك.
----------------------
16.
س: عند استخدام مواقع الترافيك ، لا بد لي من إخفاء المصدر ، أو يمكن أن أضع رابط يوتيوب مباشرة في النظام؟
ج: هذا يعتمد إلى حد كبير على الموقع الذي تستخدمه. البعض يعطيك الخاصية مجانا، بينما البعض تتطلب منك بعض رسوم.
----------------------
17.
س:  تم تعطيل خاصية تحقيق الدخل في قناتي . هل لا يزال يمكنني الحصول على شراكة مع شبكة مثل ( Fullscreen, BBTV, or Machinima
ج: لا! عندما يتم تعطيل تحقيق الدخل على حساب يوتيوب الخاص بك، فإنك قد لا تحصل على شراكة. (تنويه: بعض الشبكات قد يقبل لك، ولكنك لن تكون قادر على كسب المال فاليوتيوب لن تسمح بالإعلانات لتوضع على أشرطة الفيديو الخاصة بك )
----------------------
18.
س: أنا مرتبط مع شبكة  واريد الانضمام الى شبكة اخي. كيف يمكنني ذلك ، مثل  Fullscreen ؟
ج: إذا كنت قد عقدت شراكة بالفعل، سيكون  عليك الذهاب الى "طلب إلغاء الربط" من الشبكة الحالية قبل محاولة الدخول في شراكة مع شبكة أخرى. يمكن العثور على هذا الزر على صفحة الويب هذه: https://www.youtube.com/features لدي فقط خبرة مع Freedom  حيث انني طلبت الغاء الربط وقد تطلب الامر 30 يوم ربما الشبكات الاخرى اسرع في ذلك )
----------------------
19.
س: ماذا يحدث لأرباحي لو انني الغيت الربط من الشبكة؟
ج: سوف يتم دفع لك ارباحك من الشركة التي الغيت الارتباط بها طالما ان لديك مستحقات عندها لكن اذا كنت تستخدم مواقع الترافيك مع Freedom فلن يتم الدفع لك لانها لا تدفع على المشاهدات من مواقع الترافيك اما اذا كانت  من Machinima الى Fullscreen سوف يتم الدفع لك من Machinima في الوقت المحدد لدفع 
----------------------
20.
س: هل يمكنني تشغيل (X) موقع الترافيك وحده لعدة مرات على نفس IP  في VPS ؟
ج: لا يمكن ذلك ، لكن تستطيع تشغيل اكثر من موقع ترافيك على نفس VPS ( توجد في المدونة طرق للعمل بعدة ايبيات في نفس vps ) 
----------------------
نلتقي في الجزء الثاني
ارجو واتمنى ان اري تعليقك مشاركتك للموضوع
في امان الله
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022