سر | لماذا يجب عليك شراء الهاتف باللون الأبيض،وليس اي لون آخر


سر | لماذا يجب عليك شراء الهاتف باللون الأبيض،وليس اي لون  آخر
ماذا يجب شراء الهاتف باللون الأبيض!، نعم هذا صحيح إذا كنت تريد سرعة أكبر وقدرة أفضل من غيرها من الهواتف في استقبال موجات تكنولوجيا الجيل الرابع 4G و 3G على حد سواء، وهو الموضوع الذي قرأته للتو على المواقع الفرنسية، على الرغم من أنها قديمة ويعود تاريخها إلى سنة قبل نشرها حيث دراسة Venldeh في Helasinga في معهد كلية الهندسة الكهربائية على وجه الخصوص، تأكد من الواضح أن لون الهاتف يلعب دورا كبيرا جدا في سرعة 4G أو 3G، وقد جاء الأبيض في الأول، والرمادي ثم الخفيف في المركز الثاني تليها الرمادي الداكن والأسود في المركز الرابع، وجاء ترتيب يتم ترتيب الهواتف الأخرى الألوان في الرسم البياني أدناه.

وشملت أكثر من 50 هاتف في ألوان مختلفة، والسبب في التفكير في هذه الدراسة هذه الدراسة، التي لديها على يد مجموعة كبيرة من الباحثين في جامعة آلتو في هلسنكي هي أن الباحثين اسمه جوكا H؟ مم؟ وأشار inen أن واحدا من أصدقائه الهاتف يبدو بسرعة في التقاط شبكة، على الرغم من أنها تمتلك نفس الهواتف النوع ولكن الفرق أن صديقه هو متاح في الهاتف أثناء الأبيض متاح في الهاتف الأخضر.
هؤلاء الباحثين، بالاعتماد على تطبيق Netradar أن تطور نفسها، وجمعت هذا العدد الهائل من الهواتف، ولكن بألوان مختلفة وكانت النتيجة مذهلة للغاية، فقد وجد أن الهواتف باللون الأبيض هي أسرع من الآخر، والأبيض ووصل 140 Mgabit في المستوى الثاني من سرعة التحميل، في حين لا هاتف آخر يتجاوز اللون الذهبي 80 ميغابايت في الثانية.

والتفسير العلمي لهذه الظاهرة هو: أن اللون الأبيض وكذلك الرمادي المزيد من الألوان القدرة على الحصول على تكنولوجيا الميكروويف الخاصة، و4G و 3G بالمقارنة مع الألوان الأخرى، التي جذبت بدرجة أقل، جرب قبل أن تشتري أي هاتف اخترت الأبيض، وفي أسوأ الحالات الرمادية.
2
  1. ماذا يجب شراء الهاتف باللون الأبيض!، نعم هذا صحيح إذا كنت تريد سرعة أكبر وقدرة أفضل من غيرها من الهواتف في استقبال موجات تكنولوجيا الجيل الرابع 4G و 3G على حد سواء، وهو الموضوع الذي

    ردحذف
  2. موضوع جديد استفدت منه

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022