هاتف جديد لكن بمواصفات خيالية قي المستقبل شيئ قد لا يصدق !

هاتف جديد لكن بمواصفات خيالية قي المستقبل شيئ قد لا يصدق !
الشركات الصينية هي الآن الرائدة في مجال الهواتف الذكية، كما أصبحت الهواتف تحتل المراكز الأولى في قوائم أقوى الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.  ومعظم هذه الشركات تركز على مواصفات عالية وبأسعار رخيصة، وهناك العديد من الأمثلة المعروفة جيدا لا تحتاج إلى ذكرها الآن.  وبطبيعة الحال، دائما نستغرب من بعض هذه الشركات من قبل المواصفات .
هذا الأسبوع شركة "Turing robotics industries" كشفت عن نيتها لإنتاج الهاتف الذكي بمواصفات على أقل تقدير ممكن نقول معجزة، سيتم تسمية الهاتف "كادينزا Cadenza"  وسيأتي بمعالج 830 بدلا من معالج واحد سوف يكون ذالك معالج مع 16 النواة.  وسوف يأتي ايضا بذاكرة الوصول العشوائي حجم 12 GB ، أي من الذاكرة الداخلية سوف يزيد عددهم عن 500 غيغابايت، مع إمكانية زيادة تصل إلى 1 تيرا من خلال مداخل بطاقة SD بدلا من واحدة.
وم التطرق إلى مواصفات الأجهزة من ناحية التصوير سيكون خارجا عن المألوف والتي ستضمن التصوير 60-megapixel كنظام يتكون من أربع كاميرات الفيديو 6K داعمة.  إن كاميرا أمامية تكون كاميرا مزدوجة بدقة 20 megapixel .  سوف تأتي مع الهاتف أيضا أربعة منافذ نانو SIM، سيقوم الجهاز الجديد حيث يدعم معيار WiGig 60GHz لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية "1 Gbps".

من ناحية الشاشة سيتم قياس 5.7 بوصة، بدقة رباعية HD. أما بالنسبة للبطارية، فسوف تكون بقوة 100Wh مجهزة الهيدروجين خلايا الوقود سوف يأتي.  بتقنية بلوتوث جودة عالية. كما سوف يهرعون نظام "OS Swordfish" ، ونسخة من المطور من قبل نظام التشغيل جولا. ووفقا للشركة، ويستند هذا النظام على الذكاء الاصطناعي .

ومن المتوقع أن تكون بداية لشحن الهاتف عام 2017 المقبل.

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022