"Samsung Galaxy Note 7"تسحب كل الهواتف من السوق ووقف مبيعاتها??

"Samsung  Galaxy Note 7"تسحب كل الهواتف من السوق ووقف مبيعاتها??


يبدو أن شركة Samsung الكورية الجنوبية تواجه واحدة من أكثر الأزمات الصعبة في تاريخها، بعد تكرار وقوع حوادث الانفجار والاحتراق في الهواتف الذكية الجديدة من طراز غالاكسي 7 ، وجدت الشركة نفسها في موقف حرج مدفوعة الى اتخاذ القرار المؤلم لوقف مبيعات الهاتف الجديد والنسخ المصنعة يتم سحبها من السوق.
وكان هذا هو الحال اللذي  تسبب في الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، ويشير إلى تعرض عدد من الهواتف غالاكسي الى  قابلية اشتعال في كثير من الأحيان وهذا دليل على وجود مشكلة في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب بفقدان الروح المعنوية لسامسونج خصوصا وأنها كانت تعول كثيرا عليه في رفع نسبة مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بها.
وتشير المصادر إلى أنه يأتي عدد الحالات الى  أكثر من 35 حالة من الانفجار أو الاحتراق الهواتف"Samsung  Galaxy Note 7" منذ إطلاقه، وبسبب وجود مشاكل مع البطارية، في حين أن الشركة تشير إلى أن انفجار هذه الهواتف ما يصل الى 25 من أصل مليون هاتف، وهذا ما دفع الشركة إلى اتخاذ تدابير وقائية هي  وقف مبيعات هذه الهواتف في جميع أنحاء العالم، وسحب جميع الأجهزة الموجودة في المخازن أو تلك التي تم بيعها للمستخدمين في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.
ويتوقع أن هذه القضية ستكون ضربة كبيرة لشركة سامسونج، والتي كان يعول على مبيعات غالاكسي 7 للسيطرة على سوق الهواتف الذكية.
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022