شاهد شريحة الهاتف التي تحدت عنهاالكثير واللتي تمنحك عدد غير محدود من الرسائل في Facebook Messenger.Viper وغيرها من التطبيقات!وايضا 3G/4Gانترنت

شاهد شريحة الهاتف التي تحدت عنهاالكثير واللتي تمنحك عدد غير محدود من الرسائل في Facebook Messenger.Viper  وغيرها من التطبيقات!
تحتل تطبيقات الاتصالات الاجتماعية والفورية اليوم على أكثر من 90٪ من للهواتف الذكية، وهذا شيء طبيعي، وهي أعلى التطبيقات التي تم تنزيلها في متجر Google Play ، وبعض المتاجر  الآخر في ذاالنوع من التطبيقات. من أجل كل هذا تم طرح فكرة بطاقة سيم فيالموقع "the leadership of Indiegogo" من أجل استخدام هذه التطبيقات بشكل غير محدود وبمقابل رسوم رمزية تدفع على أساس سنوي.
كان اسم هذه البطاقة "card Bassim 360" التي هي عبارة عن بطاقة أورقاقة  الهاتف اللتي  تمكن المستخدمين من استقبال وإرسال عدد غير محدود من الرسائل على الشبكات الاجتماعية والتطبيقات المعروفة، Facebook Messenger، Viper وغيرها ..ب10 $ كل سنة.
هذا المبلغ الضئيل، بطبيعة الحال، لن تدفعه من أجل لا شيء، ولكن للاستفادة من العديد من المزايا لهذه البطاقة، بما في ذلك رسائل غير محدودة في تطبيقات الاتصالات الفورية من أي مكان في العالم، كما يمكنك استقبال المكالمات مجانا من نفس البطاقة، وسوف تستفيد أيضا من الاتصالات الصوتية المجانية عبر Viper  سكايب.
وكذلك الجميل في البطاقة التي يمكن ربطها برقم الهاتف السابق  الخاص بك مع رقم جديد واستقبال المكالمات المهمة من خلال دون استخدام الشرائح القديمة.
هذا ويمكن أيضا الاتصال بأي شخص آخر لديه نفس البطاقة، مقارنة ب 0.19 $ لمدة دقيقة. أما بالنسبة للإعداد بطاقة على الهاتف الخاص بك، فمن السهل جدا أن نفهم بما فيه الكفاية للعب عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في علبة نفس البطاقة.
سعر  هذه البطاقة يبدأ في الولايات المتحدة  35 $ ويمكن شراؤها مباشرة من  الصفحة الأولى على  موقع "the leadership of Indiegogo "، ويمكنك اختيار  العرض الذي يناسبك.
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022