تعرف على خدمة Google Contributor من جوجل لمنع ظهور اعلانات ادسنس.

تعرف على خدمة Google Contributor من جوجل لمنع ظهور اعلانات أدسنس .
منذ سنتين اصدرت جوجل خدمة تدعى Google Contributor وهي تسمح للزوار والقراء في مواقع الويب التي تستخدم إعلانات أدسنس بمنع تلك الإعلانات إلى نسبة أقصاها تصل إلى 50 في المئة مقابل اشتراك مدفوع حيث يبدأ من 2 دولارات لمنع 5 إلى 15 في المئة من الإعلانات التي يتم رئيتها على الملايين من مواقع الويب شهريا إلى 10 دولارات لمنع نسبة تتراوح ما بين 25 في المئة إلى 50 في المئة.
في نفس الوقت كانت الشركة تعمل على مشاركة هذه الإشتراكات المادية مع اصحاب المواقع التي لديها زوار من مستخدمي Google Contributor من خلال تعويضهم ماديا على لوحة تحكم أدسنس .
ومن حينها لم تقم الشركة بعمل للخدمة اي تحديت ولكنها أرسلت رسالة إلى المستخدمين خلال الساعات الماضية تؤكد لهم أنه في وقت مبكر من 2017 ستعمل على تحديثها وإطلاقها بشكل جديد كليا وبمزايا ترضي كافة الأطراف منهم المستخدمين والناشرين على حد سواء.
وتعتبر اعلانات أدسنس اكثرها انتشارا في العالم وتعمل الشركة على تحسين سرعتها وجودتها أيضا، فيما تواجه حربا قاسية من إضافات حجب الإعلانات التي تنتشر والتي تحركت المواقع الكترونية لأول مرة بشكل ملفت هذه السنة ضد هذه التطبيقات والخدمات التي تدمرمصدرها الأساسي لتوليد العائدات والأرباح والتي تساعدها على تمويل عملياتها التشغيلية.

اذا حببت التعرف على هذه الخدمة هنا رابطها :  Google Contributor

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022