الربح من موقع pubovore اللذي يعطي cpm 0.16$ مقابل الف مشاهدة

الربح من موقع Pubovore اللذي يعطي CPM0.16$ مقابل الف مشاهدة 
Pubovore انها شركة اعلانية جيدة في اول تمنحك CPM0.15 يورو مقابل كل الف مشاهدة لكن تعال معي عزيزي القارئ لتتعرف على هذه الشركة اعلاية 
Pubovore هي عبارة عن شبكة لافتات إعلانية تقع في فرنسا. وهي على الانترنت منذ عام 2013 ولديها 1160من الناشرين في جميع أنحاء العالم. يستخدم Pubovore الاجتماع التحضيري للمؤتمر، حزب الشيوعى الصينى او مايعرف بمصطلح CPM  كنموذج عائداتها لدفع ناشريها.

يقدم Pubovore 460 مليون الإعلانات في الشهر، وبالفعل دفع 6910،53 € لناشريها. أنها تقبل الناشرين في جميع أنحاء العالم وتقبل كل انوع من المواقع .

كما انها تدفع مقابل المشاهدة والنقرة ايضا، وأنها توفر معدلات CPM عالية وتوفر دعما جيدا عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني وسكايب.

طريقة الاشتراك في موقع :
عملية الاشتراك على Pubovore سهلة، وتحتاج فقط إلى ملء استمارة التسجيل وتقديمها. بعد ذلك سوف نرسل لك رابط التحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي سيكون لديك لانقر لتفعيل حسابك.

بمجرد التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، يمكنك الدخول فورا إلى حسابك. ليست هناك حاجة لتقدم موقع الويب الخاص لانك وضعته عند التسجيل. ومع ذلك، إذا كان لديك المزيد من المواقع لتقدمها يمكنك تقديمها للموافقة عليها.
وبمجرد الموافقة على موقع الويب الخاص بك يمكنك البدء في عرض إعلاناتهم لكسب المال.

Pubovore يسارع في الموافقة على مواقع . إذا لم يكن موقعك تنتهك شروطها بعد ذلك سوف تتم الموافقة عليها بسهولة من قبلهم. وعادة ما يوافق على أي موقع في غضون 24 ساعة. في حالتي أنها وافقت على موقع الويب الخاص بي في غضون 20 دقيقة من تاريخ تقديمها.

أشكال الإعلانات:
Pubovore هو مختص شبكة لافتة إعلانية، لذلك، فإنه يوفر راية الإعلان الوحيد كحل ناشريها. ومع ذلك، فإنه يوفر جميع الأحجام راية القياسية وبعض الأحجام راية الإضافية التي يمكنك استخدامها في أجزاء مختلفة من موقع الويب الخاص بك.
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع تعويضات على Pubovore هو 10 €.
طريقة ادفع :
Pubovore يدفع الناشرين كل 15يوم.
خيارات الدفع:
تقدم Pubovore  باي بال Paypal Payza فقط كخيار دفع لناشري.
ان حببت انضمام هنا الرابط Pubovore ؟

3
  1. شكرا أخي
    أخي عندي مشكلة في CPM اتخفض الى 0.002$ ما الحل رجاءا ات تبخا على بالرد

    ردحذف
  2. رائع نحن هنا لدعمك wassim idamhamed

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022