شرح Payclick افضل بديل ادسنس للربح 33 دولار في اليوم والسحب اسبوعيا

PayClick هو عبارة عن شبكة الإعلان الذي يقدم خدمات ممتازة للناشرين والمعلنين. ان كنت ناشر، يمكنك الربح من موقع الويب الخاص بك لانه يوف لك  اشكال اعلانات مبتكرة وفعالة للغاية، في حين كنت معلن، يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف في جميع أنحاء العالم.
لماذا يجب عليك اختيار PayClick ؟

هناك عدة أسباب لاختيار PayClick عن الشبكات الإعلانية الأخرى.
بنسبة للناشرين:
لأن معظم الناشرين يتسعملون، في الوقت الحاضر، لافتة إعلانية تقليدية واللتي أصبحت أقل فعالية، وبالتالي، فإن معظم شبكات إعلانية جديدة تبحت عن أشكال الإعلانات الجديدة المبتكرة. التي تركز على المحتوى.

فى الوقت الحاضر،أصبحت هناك شعبية كبيرة تركزعلى خدمات شعبية
والسبب وراء شعبيتها هو فعاليتها لتوليد إيرادات أعلى من أي أشكال الإعلان الأخرى. اليوم، معظم المواقع إما بلوق، ومواقع التجارة الإلكترونية أوالمواقع ذات الصلة اتسويقية.توصي عليها.

وذالك إما إظهار المحتوى الموصى بها أو المنتجات الموصى بها والتي تساعد في توليد أعلى نسبة النقر إلى الظهور (CTR) مما أسفر عن عائدات أعلى للناشرين.

PayClick هي واحدة من هذه الخدمات العظيمة. PayClick لديها أكثر من 120000 المعلنين في 107 بلدا والتي تتيح لهم تقديم خدماتهم للناشرين في جميع أنحاء العالم. الاف من المعلنين في جميع أنحاء العالم. وتساعدأيضا على توفير معدل ملء 100٪، ليكون اللناشرربح جيدجدا.

يستخدم PayClickالتكلفة لكل ألف ظهور CPM، والتي تعطي مرونة لجميع الناشرين لكسب بعض الدخل جيدة من خلال شبكة موقعهم. 

كما انها لا تتعارض مع ادسنس أو أي من الشبكات الإعلانية الأخرى، لذلك، لا داعي للقلق حول أي شيء من هذا. 

PayClick يقدم العديد من الخدمات الأخرى كبيرة ويتميز مثل انخفاض الحد الأدنى للدفع، والمدفوعات سريعة، وخيارات دفع متعددة، احصائيات مفصلة،ودعم متعدد اللغات .
لااشتراك في الموقع :
عملية الاشتراك على PayClick سهلة. وكل ما عليك هو أن تملأ استمارة التسجيل وتقديمه. بعد تقديم النموذج الخاص بك، سوف تتلقى رسالة  التحقق على البريد الإلكتروني. ثم يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك ويقدم موقع الويب الخاص بك للحصول على الموافقة.
في الوقت نفسه، يمكنك إنشاء شكل إعلانك ووضعه على موقع الويب الخاص بك. موافقة سهلة وأنها لا تأخذ الكثير من الوقت للموافقة أو رفض أي موقع. في حالتي أخذوا فقط 2 ساعة للموافقة على موقع 
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى لدفع مستحقاتك على PayClick هو20$.
متى يتم دفع:
PayClick يدفع على أساس أسبوعي.
خيارات الدفع:
تقدم PayClick خيارات الدفع مختلفة ،والتي هيPayPal، Payoneer ل، bank transfer Webmoney.
رابط الموقع:
2

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022