برنامج PDF Password Locker لحماية ملفات PDF بكلمة سر

السلام عليكم متابعي مدونة مستفيدون اليوم نقدم لكم درس جديد و مفيد جدا يتمثل في  كيفية حماية ملفات PDF بكلمة سر . لانه اذا كنت من الاشخاص الذين يستخدمون الملفات او الوثائق او الكتب و يحبون الخصوصية اي لا يرغبون في ان يتم الاطلاع على وثائقهم فانهم بطبيعة الحال سيقومون بحماية هذه الملفات بكلمة سر و من الطرق التي تستخدم في حماية هذا النوع من الملفات بكلمات سر هي استخدام برامج و من اشهر هذه البرامج PDF Password Locker
برنامج  PDPassword Locker يعتبر من البرامج المجانية بشكل كامل و الاكثرها شهرة بين جميع مستخدمي ملفات PDF و طريقة استخدامه سهلة جدا وهي كالتالي :

اول شيء تقوم به هو الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بهذا البرنامج و تقوم بتحميله و تثبيته بالشكل العادي على سطح مكتبك من الرابط الموجود اسفل التدوينة :
الآن كل ما عليك فعله هو الضغط على Add PDF ثم تقوم بإضافة ملف الـ  Pdf الخاص بك على منصة البرنامج و بعدها  تقوم بالنقر على خيار model choice و تختار منها PDF password protect و بعد ذلك تنقر على زر start ، و بهذه الطريقة البسيطة جدا يمكنك حماية ملفاتك بكل سهولة بواسطة كلمة مرور .
pdf download,pdf download تحميل,pdf download free for windows 7,pdf عربي,
تحميل برنامج pdf 2018,pdf كتب,pdf تحويل,pdf برنامج تشغيل,
1
  1. اليوم نقدم لكم درس جديد و مفيد جدا يتمثل في كيفية حماية ملفات PDF بكلمة سر . لانه اذا كنت من الاشخاص الذين يستخدمون الملفات او الوثائق او الكتب و

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022