العاب لن تندم عليها اذا جربتها | حصريا اليك افضل 4 العاب لشهر مارس لاجهزة الاندرويد و الايفون !!!

العاب لن تندم عليها اذا جربتها | حصريا اليك افضل 5 العاب لشهر مارس لاجهزة الاندرويد و الايفون !!!

اهلا بكم اصدقائي على مدونة مستفيدون سنعرض لكم اليوم 4 العاب مميزة عليك تجربتها في شهر مارس .

1- Mad Skills BMX 2 :
هي لعبة سباق دراجات هوائية من خلالها يمكنك مسابقة خصمك على اكثر من 7 مضمارات سباق مختلفة بالاعتماد على العديد من مهارات الدرجات الهوائية الجميلة و الاحترافية بالاضافة الى ذلك فهناك مسابقات اسبوعية يمكنك المشاركة فيها و منافسة ابطال اللعبة غير ذلك فالمنافسة لاتقتصر فقط على سباقات ضد لاعبين غرباء بل بل يمكنك منافسة حتى اصدقاءك او اشخاص من مدينتك او دولتك و اللعبة متوفرة على متجر Google Play و App Store .


2- Dunk Line :
رغم بساطة هذه اللعبة الا ان فكرتها جميلة و ممتعة فيجب عليك رسم مسار للكرة لتصل من خلاله الى السلة و يتم تسجيل نقاط لصالحك كلما تقدمت في المراحل زادت صعوبتها و ايضا زادت نسبة ادمانك لها تسطيع منافسة اصدقاءك على من يحصل اكبر عدد من النقاط و الشئ الجميل ايضا ان حجمها لايتجاوز 1 3 ميجابايت و اللعبة تتوفر على متجر Google Play و App Store .


3- The X-Files: Deep State :
هل يمكن ان اكون محقق ؟؟ اذا سبق و سألت نفسك هذا السؤال فالجواب سوف يكون من خلال تجربتك لهذه اللعبة ، قد تم اختيارك من اجل حل مجموعة من القضايا الخطيرة و الغامضة يجب ان تثبت انك اهل لهذه المهمة قم بجمع جميع الادلة الموجودة في مكان الجريمة و لاتنسى التحقق من المشتبهين بهم لاتقلق فلديك افراد FBI يساعدونك قي اي شيئ تريد و اللعبة تتوفر على متجر Google Play و App Store .



4- Tokyo Ghoul: Dark War :
هي لعبة مستوحات من الانمي الشهير Tokyo Ghoul من خلالها سوف تقوم ببناء فريق مكون من شخصياتك المفضلة من اجل مبارزة اعدائك و كل من يقف امامك هدفك ان تجعل من فريقك افضل فريق في اللعبة و ذلك من خلال اختيار افضل تشكيلة و رفع مستوى قوة كل فرد من المجموعة اللعبة ايضا تتوفر على مؤثرات صوتية و رسوميات جميلة تشجعك اكثر على لعب اللعبة اللعبة متوفر على متجر Google Play فقط .



1

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022