تطبيق Samsung Max سوف يدهشك | حافظ على باقة الإنترنت 3G / 4G الخاصة بك على هاتفك المحمول و احمي خصوصيتك !!!

هل تعاني من نفاذ باقة الإنترنت الخاصة بك 3G / 4Gعلى هاتفك المحمول بسرعة ؟؟ و هل تريد حمايتك خصوصيتك ؟؟ اذا كانت اجابتك نعم فسوف نقدم لك الحل اليوم . تطبيق Samsung Max هو عبارة عن متصفح من تطوير شركة Samsung يتميز بميزتين مهمتين بالاضافة الى الميزات الكلاسيكية لاي متصفح . الميزة الاولى هي اقتصاد باقة هاتفك 3G / 4G فاذا كنت تتوفر على باقة ضعيفة فيمكنك الاستعانة بهذا المتصفح فهو يعمل على ضغط كل من الصور و الفيديوهات و صفحات الويب و غيرها لتقلل من استهلاكها للانترنت ، اما الميزة الثانية فتتمثل في حماية خصوصيتك و هويتك اثناء تصفحك للانترنيت ، يمكنك تجربة التطبيق مجانا على اندرويد و في انتظار اصداره على اجهزة IOS .
هل تعاني من نفاذ باقة الإنترنت الخاصة بك 3G / 4Gعلى هاتفك المحمول بسرعة ؟؟ و هل تريد حمايتك خصوصيتك ؟؟ اذا كانت اجابتك نعم فسوف نقدم لك الحل اليوم .
تطبيق Samsung Max هو عبارة عن متصفح من تطوير شركة Samsun يتميز بميزتين مهمتين بالاضافة الى الميزات الكلاسيكية لاي متصفح .
 الميزة الاولى هي اقتصاد باقة هاتفك 3G / 4G فاذا كنت تتوفر على باقة ضعيفة فيمكنك الاستعانة بهذا المتصفح فهو يعمل على ضغط كل من الصور و الفيديوهات و صفحات الويب و غيرها لتقلل من استهلاكها للانترنت ، اما الميزة الثانية فتتمثل في حماية خصوصيتك و هويتك اثناء تصفحك للانترنيت ، يمكنك تجربة التطبيق مجانا على اندرويد و في انتظار اصداره على اجهزة IOS .
 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.max.global
1
  1. هل تعاني من نفاذ باقة الإنترنت الخاصة بك 3G / 4Gعلى هاتفك المحمول بسرعة ؟؟ و هل تريد حمايتك خصوصيتك ؟؟ اذا كانت اجابتك نعم فسوف نقدم لك الحل اليوم .

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022