شرح bitsooq أول شبكة عربية لتبادل وبيع وشراء Bitcoin

بيتكوين, بيع بيتكوين, ربح بيتكوين مجانا, الحصول على بيتكوين, bitcoin sign up, انشاء محفظة بيتكوين, فتح حساب بيتكوين, bitcoin mining sites, bitcoin cloud mining, bitcoin محفظة, bitcoin account, bitcoin login, انشاء حساب bitcoin, bitcoin free, bitcoin سعر,
أول شبكة عربية لتبادل البيتكوين في العالم العربي 
 منصة bitsooq  العربية تعد الاولى من نوعها في العالم العربي، والتي توفر بيئة مناسبة تمكن المستعمل من بيع البيتكوين وشرائه بطريقة سهلة وامنة جدا تجعلك في غنى عن التوجه الى السوق السوداء. 
bitsooq يوفر لك امكانية بيع البيتكوين الخاص بك على المنصة بطريقة مجانية ومن دون دفع اي رسوم، ببساطة يمكنك انشاء حساب مجاني على الموقع ونشر اعلان بيع بكميات غير محدودة ومن دون اي شروط ،وان كنت تود الشراء يمكنك البحث عن الإعلانات المطروحة من قبل البائعين في الموقع
الموقع يدعم تقريبا جميع الدول العربية وطرق دفع محلية وعالمية لتسهيل عملية البيع والشراء للمستخدمين بأقل التكاليف وتعامل آمن. 
موقع bitsooq يوفر خاصية الوساطة بين البائع و المشتري خدمة ليضمن الطرفين جميع حقوقهما لتجنب اي اخلالات او اي عملية احتيال قد تحدث وتعرف خاصية الوساطة في موقع bitsooq  بل Escrow .  
لنشر اعلان بيع البيتكوين على موقع بيتسوق تقوم بأنشاء حساب ثم تتوجه الىpost an ad  وتقوم بمليء جميع الفراغات الطلوبة لتتمكن من نشر اعلانك. 
ان كنت تريد شراء البيتكوين كذلك يمكنك انشاء حساب و التوجه إلى Buy  ابحت عن العرض من المناسب لبك حسب البلد و وسيلة الدفع. 
عند شراء البيتكوين مع استعمال خاصية الوساطة, وبعد اختيارك لإحدى العروض مع إرفاق عنوان المحفظة و تحديد المبلغ المراد شرائه ستظهر لك صفحة جديدة ستجد أسفلها خيار Ask Escrow 
في هذه الحالة سيدخل الموقع بشكل أوتوماتيكي في الوساطة بين المشتري و البائع و ستتمثل كالأتي 
1– الموقع سيقدم محفظة بيتكوين خاصة بهذه العملية بشكل تلقائي 
2– البائع سيقوم بإرسال المبلغ المحدد من طرف المشتري على المحفظة التي خصصها الموقع للعملية 
3– عند تأكد المشتري من إرسال البائع للمبلغ المتفق عليه إلى المحفظة التي وفرها الموقع لهذه العملية يقوم بالدفع للبائع بالوسيلة التي تم اختيارها. 
4– عند توصل البائع بالنقود يقوم بتأكيد الاستلام للموقع من خلال الخيارات الظاهرة عنده و على إثر ذلك يتم تحويل البيتكوين للمشتري بطريقة أتوماتيكية. 
تنويه
الهدف من خدمة الوساطة التي يوفرها موقع بيتسوق هو توفير أرضية ملائمة لتكون عملية البيع والشراء أمنة، حيث ان خاصية ESCROW حاليا مجانية بالكامل ولا تقتضي قطع أي رسوم. 
الموقع غير مسؤول عن أي تعاملات مالية بين البائع والمشتري من دون استعمال خاصية الوساطة. 
يمكن للمشتري التواصل مع البائع من خلال صندوق الرسائل الذي يتيحه الموقع قبل الخوص في أي معاملة. 
رابط الموقع:
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022