كيف ربحت 249$ دولار من mobile-10 بديل ادسنس يدفع لي cpm وcpa

ربح 249$,ربح المال,الربح من الانترنت, Mobile 10,الربح من الانترنت للمبتدئين,Mobile10,Mobile 10,cpm,cpa,بديل ادسنس,افضل بديل لادسنسبديل جوجل ادسنس,الربح من بلوجر,mostafidoun,الربح من انترنت mostafidoun,ربح المال من الانترنت بسرعة ,Direct link
Mobile 10 هي شبكة إعلانات متخصصة في اعلانات الرابط المباشر وpop-under, تقبل الناشرين من جميع أنحاء العالم. كما انها تمنحك إعلانات البوب ​​لكل من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب.

يستخدم Mobile 10 يدفع لي الناشرين مقابل  CPM و CPA. لذا ، سواء أكنت تقوم فقط بتقديم مرات الظهور لإعلاناتك اي ترسل فقط الزوار أو تحصل على بعض التحويلات ، فسيتم دفع ارباح  مقابل ذلك. كما ان هذه الشركة اعلانية  توفرارباح جيدة.
أيضًا نظامهم لا يعرض سوى أكثر الإعلانات صلة بزائرك مما يزيد من فرص التحويلات. هذا يؤدي في النهاية إلى ارتفاع الإيرادات بالنسبة لك.
عملية تسجيل في  Mobile 10 سهلة تتيح لك إعداد حساب الناشر في دقائق معدودة. كما أنها توفر إمكانية الوصول الفوري إلى الحساب والوصول الفوري إلى رموز الإعلانات التي توفر الكثير من الوقت وتبدئ بالربح من انترنت.

كانت تلك مجرد نظرة عامة على شبكة الإعلان المنبثقة Mobile 10 ، لذلك دعونا نلقي نظرة أعمق عليها.
عملية التسجيل والموافقة:

كما قلت أعلاه ، يوفر Mobile 10 واحدة من أسهل الطرق للتسجيل. ما عليك سوى ملء نموذج تسجيل قصير جدًا . بمجرد تقديم النموذج الخاص بك يتم إنشاء حسابك ويمكنك تسجيل الدخول على الفور إلى حسابك.
داخل حسابك ضمن قسم Promo ، يمكنك تقديم موقع الويب الخاص بك وإنشاء رموز إعلانات على الفور لوضعها على موقع الويب الخاص بك. أي نوع من الموافقة غير مطلوب على Mobile 10.

أشكال الإعلانات:
من العنوان ، يمكنك أن تفهم أن هذه الشبكة الإعلانية عبارة عن شبكة إعلانات مخصصة منبثقة ، وبالتالي فهي تقدم إعلانات بوب كحل أساسي لتحقيق الدخل. ومع ذلك ، فإنه يوفر أيضًا روابط مباشرة يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من زوار الموقع الخاص بك.
الحد الأدنى للدفع:
يحتوي Mobile 10 على حد أدنى منخفض للدفع حيث يتعين عليك ربح 10 دولارات في حسابك لسحبه. ومع ذلك ، فإن طرق الدفع المختلفة لها حدود دفع الحد الأدنى المختلفة التي يمكنك التحقق من قسم خيارات الدفع الواردة أدناه.
تكرار دفع:
يدفع Mobile 10 للناشرين مرتين في الشهر ولديهم فترة تعليق مدتها 15 يومًا. إذا كنت قد طلبت الدفع من اليوم الأول إلى الخامس عشر من هذا الشهر ، فسيتم الدفع لك في التاسع من الشهر التالي أو قبله. وإذا طلبت دفعتك في الفترة من 16 إلى 31 من هذا الشهر ، فسيتم الدفع لك أو قبل 23 من الشهر التالي.
خيارات الدفع:
بخلاف شبكات الإعلانات الأخرى التي تقدم خيارًا واحدًا أو خيارين للدفع ، يوفر Mobile 10 7 خيارات دفع مختلفة للناشرين. يمكنك سحب أرباحك عن طريق PayPal (10 دولارات) و WebMoney (10 دولارات) و ePayments (30 دولارًا) و Payoneer (50 دولارًا) و Capitalist (50 دولارًا) و Bitcoin (50 دولارًا) والتحويل البنكي (1000 دولار).
هل تريد الانضمام إلى Mobile 10؟

ربح 249$,ربح المال,الربح من الانترنت, Mobile 10,الربح من الانترنت للمبتدئين,Mobile10,Mobile 10,cpm,cpa,بديل ادسنس,افضل بديل لادسنسبديل 
1
  1. في هذا الفيديو الحصري شبكة إعلانات متخصصة في اعلانات الرابط المباشر وpop-under, تقبل الناشرين من جميع أنحاء العالم. كما انها تدفع مقابل CPM و CPA لتضاعف ارباحك ,وتبدئ الربح من انترنت,موقع Mobile 10 هو من بين افضل المواقع البديلة لي ادسنس

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022