دورة 6_ النقاط 10 التي تحتاجها لجني الارباح+الشهرة و احتراف

تحسين محركات البحث (بالإنجليزية: Search engine optimization) وتعرف اختصاراً (سيو أو SEO) هو علم تحسين ظهور موقع الكتروني او صفحة موقع الكتروني في نتائج محركات البحث المجانية (الغير مدفوعة) بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك.تصدر محركات البحث,تصدر نتائج البحث في يوتيوب,تصدر نتائج البحث جوجل,تصدر نتائج البحث جوجل,كيفية تصدر نتائج البحث, تحسين محركات البحث seo
دورة 6_ النقاط 10 التي تحتاجها لجني الارباح+الشهرة و احتراف
اتريد اكتساح محركات البحث
(معلومات لن بعطيك اياها احد)
هناك الكثير من الحرب بين محركات البحث، وجوجل، Baidu، بنج، وYahoo، واسأل عن AOL .القديم الذي لم يعد احد يتذكره. وأهدافها الرئيسية هي للبحث عن المعلومات على الشبكة العنكبوتية.، وتحسين مستواها تدريجيا لمساعدتنا في العثور ما نبحث. ومع ذلك، والآن لديهم هدف آخر وهذا الهذف هو العمل. انهم يكسبون من ما نبحث فيها. انها الآن تربح مليارات الدولارات، حيث من الواضح أن كل واحد يريد أن يكون أعلى من الآخرين، وأنها في نهاية المطاف نريد من الناس ان يعودون إليها، ذالك عن طريق عرض أفضل جودة ، وأعلى نتائج في الرد على أي استفسار بحث معين.

نتائج أفضل وأعلى جودة!
لإعطاء أفضل وأعلى جودة النتائج، محركات البحث كانوا يعملون بجد، ولقد اصبحت أكثر ذكاء في فهم كل من محتوى الموقع وتجربة المستخدم. على سبيل المثال، لي جوجل خوارزمية البحث الخاصة بهم أكثر من 500-600 مرات في السنة، ولماذا لا يفعلون ذلك؟ وهية كل يوم يعالج أكثر من 11 مليار عملية بحث، لذلك عليهم أن يبقو انفسهم مع اللعبة مع باقي محركات البحث الاخرى او بمعنى اصح محركات البحت المنافسة.

  افضل التحديثات الرئيسية لي جوجل  حتى الآن هي باندا والبطريق، مما يؤثر بشكل كبير على  نتائج البحث في سبل كبيرة. جوجل باندا يقوم بتصفية مواقع جودة منخفضة أو صفحات من ترتيب جيد في نتائج البحث، وجوجل البطريق هو الخوارزمية التي تهدف إلى خفض تصنيفات محرك البحث من المواقع التي تنتهك إرشادات مشرفي المواقع من Google، وأن تفعل ذلك، فإنها قد نشرت تصميم ومحتوى واضح المبادئ التوجيهية مع هذه النقاط 10 التي يحتاج المرء لمتابعة:

1. جعل الموقع واضحة مع  التسلسل الهرمي والنص الروابط. وينبغي أن يكون الوصول إلى كل صفحة من رابط واحد على الأقل نص ثابت.
2. عرض خريطة الموقع للمستخدمين مع الروابط التي تشير إلى الأجزاء المهمة من موقعك. إذا كانت خريطة الموقع يحتوي على عدد كبير جدا من الروابط، قد ترغب في كسر خريطة الموقع إلى صفحات متعددة.
3. الحفاظ على الوصلات على صفحة محددة لرقم معقول.
4. إنشاء موقع مفيد وغني بالمعلومات، واكتب الصفحات التي تصف بوضوح ودقة المحتوى الخاص بك.
5. فكر في الكلمات التي سيكتبها المستخدمين للعثور على محتواك وموقعك، تيقن من أن موقعك الكتروني يشمل حقا هذه الكلمات والمصطلحات في داخله.
6. حاول أن تستخدم نص بدلا من الصور لعرض أسماء مهمة، والمحتوى، أو الوصلات. لا زاحف Google التعرف على النص الوارد في الصور. إذا كان يجب استخدام الصور في المحتوى النصي، النظر في استخدام السمة لتشمل بضع كلمات من نص وصفي.
7. تأكد من أن عناصر العنوان الخاص بك وسمات وصفية ودقيقة.
8. التحقق من وجود كسر الروابط وHTML الصحيحة.
9. إذا قررت استخدام صفحات ديناميكية (أي يحتوي عنوان URL على الطابع "؟")، تكون على علم بأن ليس كل محرك بحث العنكبوت بالزحف صفحات ديناميكية وكذلك صفحات ثابتة. فهو يساعد على إبقاء المتغيرات قصيرة وقليلة العدد.
10. مراجعة دائما أفضل الممارسات التي توصي بها Google للصور والفيديو وقصاصات الغنية.

والسؤال الآن هو، كيف تتابع بدقة  هذه المبادئ التوجيهية؟ إذا كنت تريد ان تتعلم فتابع هذه الدورة؟ اريد الان ان اسمع رئيك اخي الزائر والمتابع وماللذي تريد ان تصل اليه اذا كنت مدون اوفقط ماتبجث عنه عبر انثرنت
مواضيع سوف تفيدك معلومات واسرار:
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022