كيف يقوم اليكسا بتحديد تصنيفات حركة المرور في اي موقع ؟

كيف يقوم اليكسا بتحديد تصنيفات حركة المرور في اي موقع ؟
تستند تقديرات حركة المرور اليكسا ورتب على سلوك التصفح من الناس في منطقة لوحة البيانات العالمية التي هي عينة من جميع مستخدمي الإنترنت.

يستند تصنيف المرور اليكسا على بيانات المرور المقدمة من قبل المستخدمين في لوحة البيانات العالمية اليكسا خلال فترة المتداول 3 أشهر. يتم تحديث تصنيف حركة المرور يوميا. ويستند تصنيف الموقع على مقياس مجتمعة زائر فريد وعدد الصفحات. اللتي يتم زيارتها آخرمرة ويكون الزائر فريد من نوعه من قبل عدد من المستخدمين اليكسا زيارات فريدة من خلال الذين يزورون موقعك في يوم معين. وعدد الصفحات هي إجمالي عدد ترتيب اليكسا  للموقع. ومع ذلك، يتم عد طلبات متعددة لنفس عنوان الموقع في نفس اليوم من قبل المستخدم نفسه باعتباركم مشاهدة للصفحة  واحدة. للموقع  وفقا لأعلى مزيج من الزوار وعدد مرات مشاهدة الصفحة الفريدة في المرتبة رقم 1. بالإضافة إلى ذلك، فى ان اليكسا توضف تطبيع البيانات لتصحيح التحيزات التي قد تحدث في بياناته.

الرتب المرور اليكسا هي لنطاقات المستوى الأعلى فقط (على سبيل المثال، domain.com). هم  لايقدمون تصنيفات منفصلة عن الصفحات الفرعية ضمن مجال (على سبيل المثال، http://www.domain.com/subpage.html) أو النطاقات الفرعية (على سبيل المثال، subdomain.domain.com) إلا ان موقع اليكسا قادر على التعرف عليها تلقائيا مهمى كان الموقع WordPress أو بلوق، مثل تلك التي استضافتها على مواقع مثل Blogger (blogspot.com). إذا تم التعرف على الموقع وصفحة رئيسية شخصية أو بلوق، وسيكون لها مرتبتها المرور بها، منفصل عن النطاق مضيفه.

لتوضيح افصل اذا!! كان موقعك له ترتيب معين وقمة انت باضافة دومين لموقعك اوغيرة الدومين سوف يتغير ترتيبك في اليكسا ايضا
لمزيد من المعلومات حول ترتيب اليكسا المرور، يمكنك زيارة الشرح التالي:

http://www.mostafidoun.com/2016/08/7-alexa.html
3
  1. هضا هو رابطى اخى http://sh.st/Z5Hn6

    ردحذف
  2. تفضل اخي و مشكور على المبادرة : http://sh.st/Z5ZpM
    http://sh.st/Z5ZBH

    ردحذف
  3. تفضل أخي
    sh.st/Z4lj7
    sh.st/Z4h4v

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022