شرح موقع AdNow بديل ادسنس اللربح 20 دولار من اعلانات

شرح موقع AdNow بديل ادسنس اللربح 20 دولار من اعلانات 
موقع AdNow اللربح من اعلانات بلوجر ان AdNow شركة اعلانية رائدة في مجالها كما اعلاناتها جييدة ويمكن وضعها معا ادسنس جنبا الى جنب دون اي مشاكل لان اعلاناتها ليست من نوع بوب اندر.اعلانات منبتقة وايضا لاتحتوى على اشياء مخلة.ومايميزAdNow هو شكل اعلاناتها الملفتة والجدابة,كما اخبرتك يمكنك استخدام AdNow مع أي شبكة إعلانية بما في ذلك جوجل ادسنس .هناك بعض المزايا أكثر في AdNow مثل انخفاض الحد الأدنى للدفع، والمدفوعات الأسبوعية، الإعلانات آمنة ونظيفة، ودعم متعدد اللغات، العديد من خيارات الدفع، والخ...
للاشتراك في AdNow :
AdNowلا يطلب أي شرط محددعلى الناشرين ولكن يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك ذات نوعية جيدة ولديك بعض الزوار. انهم يراجعون كل موقع يدويا .
التسجيل في AdNow، 
وكل ما عليك هو أن تملأ استمارة تسجيل . وبعدها التحقق من البريد الإلكتروني م يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك حيث تقدم موقع الويب الخاص بك للحصول على الموافقة.
بعد تقديم موقع الويب الخاص بك يتم النظر في موقع الويب الخاص بك، وبمجرد أن تتم الموافقة عليه بعد ذلك يمكنك البدء في عرض اعلانتك لكسب المال.أنها لا تأخذ الكثير من الوقت للموافقة أو رفض أي موقع. في حالتي أنها وافقت على موقع الويب الخاص بي في غضون 3 ساعات من تقديمه.
تقدم AdNowاحصائيات تفصيلية  جيدة. مثل نسبة النقر إلى الظهور والدخل والتكلفة الفعلية لكل ألف على أساس يومي. كما أنها توفر الرسم البياني الذي يظهر نقرات على أساس يومي.
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع تعويضات على AdNowهو 20 $.
متى يتم الدفع:
AdNoيدفع الناشرين على أساس أسبوعي.
طرق الدفع:
تقدم AdNowاثنين من خيارات الدفع للناشرين، والتي هي باي بال وبنك حوالة مصرفية.
رابط الموقع ان احببت انضمام
شرح موقع AdNow بديل ادسنس اللربح 20 دولار من اعلانات 
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022