تعلم كيف تحصل على كوبون bing ads coupon قيمة 100$ وعمل اعلان على bing دون حضر حسابك

شرح كيفية انشاء حساب صحيح على Bing ADS والخطوات اللتي يجب القيام بها لكي يقبل حسابك بدون حضر وا لحصول على قسيمة 100 دولار لبدئ الربح من الانترنت من خلال الترويج لعروض Cpa متل موقع peerfly ,maxbounty.ايضا تم ذكر معلومات حول اعلانات Bing ADS
احصل على كوبون Bing ADS بقيمة 100 دولار مجانا
مرحبا بك عزيزي الزائر في هده المقالة اللتي من خلالها سوف تتعلم كيف تحصل على  كوبون قيمته 100 دولار مجانا في حساب اعلاني  Bing ADS,
طبعا لكي تستمر في هدا المجالاللذي هو الربح من اعلانات
 سواء كان اعلانات اللتي تدفع مقابل Cpm الف ظهوراو اعلانات Cpa،في كلتا الحالتين الشيء المشترك بينها هو جودة الزوار وهناك مواقع كتيرة توفرخدمة بيع الزوار،ويعتبر Bing ADS من افضلها بعد جوجل لكن اعلان في Bing ADS يعتمد على اضهاراعلانك على موقع Yahoo,نصيحة مهمة قبل اعلان في بينج من افضل ان لاتحاول اعلان فيه لمواقع عربية والسبب ان ان اكثر من 7% من اجانب يروجون فيه لاعلاناتهم ومواقعهم،وهدا ليس في صالحك.
يعتبر Bing من بين افضل محركات البحت على صعيد العالم كما انه اطاح حتى بي Yahoo,لهذا لما يكون اعلانك على محرك البحث يكون هذا شيء له قيمة كبيرة جدا خاصة الكلمات الدلالية SEO,والاهم حصولك على الزوار المستهدفين سواء لموقعك او اعلانك. 
من بين مميزاته إعلانية انه تمن النقرة منخفض فيه. ايضا اعلانك يكون على 3 من محركات البحث.yahoo .alo .com 
كما يبلغ تقريبا مجموع معدل البحت في هذه المحركات اكثر من 17 مليار كل شهر
الان بعد اخد فكرة بسيطة حول Bing رغم ان الحديث حول مميزاته يطول فيها الكلام.
طريقة الحصول على قسيمة بمبلغ 100$ BING ADS COUPON
رغم ان الطريقة لم تعد سهلة مثل الاول لكن هناك خطوات يجب القيام بها لتكون مستوفي الشروط.
1.يجب ان يكون حسابك جديد اي اول مرة تعمل على Bing ADS,لو حسابك قديم فى لن ينفع (انشئ حساب جديد مع تنضيف الجهاز من ملفات الكوكيز).
2.يفضل فتح الحساب الجديد من ايبي اجنبي مثل امريكا وكندا البرازيل المكسيك انجلترا فرنسا،يمكنك استعمال برامج تغيير ايبي.
3.اضافة موقعك الى  bing webmaster tools,هو شبيه بادوات مشرفي المواقع الخاص بي جوجل (Google search console),وهي طريقة جيدة لإدارة موقعك على Bing.
كما انه يشمل الكثير من الخصائص المميزة اللتي لاتوجد على Googlsearch console,كما أن إضافة موقع اليه سهل جدا كل ماعليك فقط الدخول الى الرابط.
والبدء في الاشتراك.
ويجب اتمام التسجيل وتثبيت موقعك عليه للحصول على الكوبون الخاص بك.
بعد مدة غير محددة ممكن تصل ليومين اواكثر سوف ترسل لك Bing ADS رمز الكوبون عبر البريد الإلكتروني.
هام:
تاكد انه بإمكانك التوصل برسائل البريد الالكتروني من bing في حالة خسرت رمز الكوبون فلن تحصل على اخر,بمجرد حصولك على القسيمة عليك التوجه الى موقع Bing ADS من اجل وضع القسيمة طريقة فتح الحساب في bing واعدادات الدفع نشاهدها جميعا في هدا الفيديو.
 لواستفدت اتمنى وضع تعليقك المشجع وانضمام الى
قناة مستفيدون Mostafidoun Channel.

2
  1. شرح كيفية انشاء حساب صحيح على Bing ADS والخطوات اللتي يجب القيام بها لكي يقبل حسابك بدون حضر وا لحصول على قسيمة 100 دولار لبدئ الربح من الانترنت من خلال الترويج لعروض Cpa متل موقع peerfly ,maxbounty.ايضا تم ذكر معلومات حول اعلانات Bing ADS

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022