فيروس خطير يستهدف المعاملات المالية التي تتم عبر الهواتف الذكية ويسرق الأموال بطرق مريبة

فيروس خطير يستهدف المعاملات المالية التي تتم عبر الهواتف الذكية ويسرق الأموال بطرق مريبة 
تنتشر مرة أخرى   في الآونة الأخيرة  فيروس خطير لسرقة البيانات المصرفية الحساسة من الهواتف الذكية، 

smartphones ، على مايبدو ان يهدف في المقام الأول هو المعاملات المالية التي تتم من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، والتي بالطبع، تعمل مع الروبوت! ٣ smart phone٣ إذا كنت من تلك نوعيةمن  الناس الذين يشترون عبر المتاجر الإلكترونية مدفوعة مثل هذه التطبيقات المعروفة والمتداولة التي تقدمها Google Play متل البنك Vhsabk هو في حده خطر كبير ومعرض للنهب والسرقة في أي وقت!
ANDRIOD Fakebank فيروس خطير جدا حيث يتمكن من إجراء تحويلات البنك لمبالغ كبيرة من المال تسرق من دون علمك أو موافقتك، وما يتير حقا الذعر هو أنه قادر على منع المؤسسة المصرفية المباشرة من  اتصال بك ! هو قطعة صغير خبيث ومن المتوقع له انتشارا بكثرة في البلدان حيث المعاملات المالية عبر الهواتف الذكية وتكثر في ماتيل بريطانيا وروسيا وكوريا الجنوبية وغيرها، في حين تم اكتشافها للمرة الأولى من قبل شركة سيمانتيك لأمن تكنولوجيا المعلومات في عام 2013!
هذا هو حقا فيروس من الفيروسات القاتلة التي تترك خسائر مالية كبيرة للأفراد والمؤسسات. إذا كان اي شيئ على جهزك أثار انتباهك او أي يئ مشبوه عليك اتصال بالبنك اللذي التعامل معه لمرجعة حسابك المصرفي،والى قطعة واخد الحيطة وحظر.مدونة mostafidoun
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022