اعلنت ابل وصول تطبيقها الخاص بالدعم الرسمي Apple Support لأجهزة iOS يصل للمزيد من المناطق

اعلنت ابل وصول تطبيقها الخاص بالدعم الرسمي Apple Support لأجهزة iOS يصل للمزيد من المناطق
نشرت الشركة المصنعة لهواتف الأيفون و الإيباد  شركة Apple's اليوم على أن تطبيق Apple help الخاص بالمساعدة الرسمي لهواتف الأبل و الإيباد عن وصوله للعديد من المناطق الجديدة في العالم حسب ما أعلنت الشركة .
وللعلم أن التطبيق تم الإعلان عنه في شهر نوفمبر الماضي ولكن لم يكن متاحاً إلا في هولندا طوال هذه المدة الماضية و مع وصول منتصف شهر ديسمبر تم وصول التطبيق للولايات المتحدة مع إمكانية وصوله إلى العديد من المناطق الجديد في الفترة القادمة.
و حاليا تطبيق Apple aid متوفرعلى متجر iTunes App Save الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية و التي يمكن تثبيته على أجهزة الأيباد و الأيفون و الأيبود التي تحمل إصدارات ios nine أو أعلى من ذلك .
و يوفرالتطبيق كل ما يهم أمور الدعم في هواتف الأيفون بالإضافة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق و التي تعرض أجهزة أبل الخاصة بك بالإضافة إلى معلومات مفصلة عنها و كيفية التعامل معها مما يسهل على المستخدم التعامل معها .
كما يتيح لك  التطبيق إمكانية التواصل مع ممثلي الدعم الفني في الشركة و إمكانية حجز موعد إلكترونيا من أجل القيام بالإصلاحات الخاصة بالهاتف الخاص بك و يحتوي أيضاً على قسم خاص بكافة الإستفسارت التي قمت بطرحها للحل للإستفادة منها
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022