شرح بالتفصيل اهم وابرز القطع لتركيب حاسوب خاص بالالعاب + الاثمنة .PC gamer

امتلاك حاسوب Gamer هو اكثر ما يمكن ان يشغل بالك ان كنت من محبي الالعاب وخصوصا عند صدور اجزاء اخرى للالعاب التي عرفت شهرة واسعة ومبيعات خيالية خصوصا في اليوم الاول من صدورها . لاكن ليس الكل قادر على شراء حاسوب . لدالك اخوتي في تدوينة اليوم على مدونتكم مدونة مستفيدون سوف نريكم كيف تركبون حاسوب قادر على تشغبل احدث الالعاب سنة 2017 بارخص ثمن .


واول شيء يمكنك شرائه لبدء في تجميع حاسوبك Gamer هو الهيكل الخارجي :

لتبدا في تركيب حاسوبك الخاص بالالعاب فافضل شيء هو شراء الهيكل الخارجي من  Master cooler لانها تعتبر افضل شركة في هدا المجال . اولا فهو يعطي تهوية رائعة و ايضا نظرا لثمنه المنخفظ . حيث يعتبر من افضل التصاميم للهياكل الخارجية الموجودة في السوق .

الثمن : 169.99 $ .

ثاني شيء : اللوحة الام .

هناك مجموعة من انواع اللوائح الام . لهدا الكثير يجد عائق في اختيار اللوحة المناسبة . لاكن ان شاء الله اليوم سوف نوصيكم بافضل واحدة موجودة في السوق والتي تمتاز ب 3 فتحات USB 2.1 . ومنفد واحد X4 PCle للتوافق مع SSD وثلات منافد اخرى خاصة بPCle 3.0 وهاده اللوحة هي Maximus viii hero .

الثمن : 214.89 $ .

ثالت شيء : البروسيسور .

من افضل و اروع ما يوجد في السوقحاليا هو intel core i7-6700k . ويعتبر من اقوى الانواع ل i7 . لاكن صراحة يوجد نوع haswell-E لاكن غالي جدا لدالك قررنا التشبت لكم بهادا الخيار . بكونه قادر على تشغيل اخر العاب 2017 بكيفية رائعة بدون اي مشاكل .

الثمن : 342.98 $ .

رابع شيء : كرت الشاشة .

من الاشياء المهمة في تجميع حاسوبك التي عليك الاهتمام بها هي كارت الشاشة . حيث اخترنا لكم افضل كارت من شركة EVGA . والتي تعتبر شبيهة ب founders edition لاكن رخيصة عليها . فالاختلاف بينهما هو المبرد الهوائي الدي اخترناه لكما لتناسبه مع CPU واحد .

خامس شيء : الرام . g.skill ripjaws 4 series ddr4 2400 32GB "

تعتبر الرام من القطع التي لا تؤثر في شيء في الالعاب بسرعتها . لدالك ركزنا لكم عن كمها لانه هو من سيكون له تاثير اكبر وهو 32 جيجا وهو كافي لتشغيل اي لعبة تفكر في لعبها . حيث ستضمن لك راحة البال ل 3 ـ 5 السنوات القادمة كم انها رخيصة الثمن بالمقارنة بالانواع الاخرى .

الثمن : 169.99 $ .

سادس شيء : مزود الطاقة .

عند وصولك الى خطوة اختيار مزود طاقة مناسب فانصحك ب supernova 850 watt g2 80 plus gold من شركة EVGA فتصميمه احترافي  في شكله الخارجي ( حيث يقلل من فوضى الكوابل ) كما ايضا تعطيك الشركة ضمانا لمدة 10 سنوات عكس الشركات الاخرى . وهده في راحة البال التي يبحث عنها خصوصا مستعملي حاسوب gamer  .

الثمن : 117.89 $ .

واخر شيء يمكنك ان تفكر فيه لتجميع حاسوبك هو قرص التخزين حيث ينقسم الى جزئين ( التخزين الرئيسي و التخزين الثانوي ) .

في التخزين الرئيسي انصحكم ب HDD . لكونه يقدم اداء جيد بمقابل ثمنه المنخفظ . كما ان سرعة القراءة تصل الى 2000 ميغا بايت في الثانية . اي انك لن ترى مجددا صفحات التحميل . مع مساحة كبيرة لتخزين البرامج والالعاب . مع سرعة كافية لاي نظام تشغيل .

الثمن : 164.99 $ .

اما في التخزين الثانوي اخترنا لكم قرص صلب من samsung وهو SDD . حيث يمتاز بسرعة كبيرة واداء كبير مما يبقيه خيارا ممتاز . حيث اثبت جدارته بالنسبة للمنافسين له .

الثمن : 299.99 $ .

 والى هنا تنتهي تدوينة اليوم ان اعجبتك لا تنسانا من صالح دعائك . والمشاركة مع اصدقائك وشكرا 


تجميعات كمبيوتر للالعاب 2016,تجميع كمبيوتر للالعاب رخيص,تجميع كمبيوتر للالعاب 2017,جهاز pc للالعاب,تجميع كمبيوتر العاب,
2
  1. الجهاز ده بحوالى 1485$ وعندنافى مصر الدولار ب20 يعنى الجهاز29700جنية فعلا جهاز رخيص تبا للدولار وتبا للسيسى الى خرب البلد

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022