Nokia تكشف عن هاتفها الجديد بالخطأ و إليك سعره و مواصفاته


السلام عليكم متابعي مدونة مستفيدون اهلا بكم مجددا معنا في الفقرة الخاصة بالتسريبات و التي نقوم فيها باستعراض لكم اخر مستجدات الشركات الكبرى التقنية من جميع الجوانب و اليوم سنتحدث عن الشركة الرائدة نوكيا حيث تعمل شركة نوكيا حاليا على إعداد صفحة جديدة و خاصة في موقعها الرسمي لهاتفها الجديد Nokia 8 ، و الذي لم يتم الى حد الان التصريح على موعد اطلاقه او الاعلان عليه ، لكن .
على ما يبدو أن المطور المسؤول عن موقع شركة نوكيا قام  بارتكاب خطأ فادح جدا حيث قام بنشر الصفحة الخاصة بهاتف Nokia 8 الجديد على الموقع الرسمي للشركة و بذلك ظهرت الصفحة لجميع زوار الموقع و الذين قاموا بعمل سكرين شوت للصفحة بشكل سريع جدا قبل أن تسرع شركة نوكيا في حذف الصفحة من الموقع و اصلاح الخطا .
و من خلال السكرين شوت الذي تم إلتقاطه من طرف الزوار فإنه يظهر لنا تعريف بالهاتف الجديد Noki8 باللغة الصينية ، و كما هو موضح في الصورة فإن الهاتف الجديد يأتي باللون الأسود و بشكل أنيق و مميز جدا ، أما بالنسبة للمواصفات الخاصة به فإن هناك العديد و الكثير من التسريبات حوله و التي تفيد بأن الهاتف سيتوفر على شاشة عرض بمقياس 5.3 بوصة و بدقة وضوح 2560 بكسل .و لقد جاء في التسريبات ايضا ان هاتف Noki8 سيحمل بداخله ذاكرة عشوائية بمساحة 6 جيجابايت و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و  الأمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و مع هذه المواصفات فإنه من المتوقع ان يتم صدور الهاتف بسعر يقارب الـ 700 دولار أمريكي ، و رغم أن السعر مرتفع جدا في الحقيقة إلا أنه غير مؤكد و من الممكن ان يكون السعر أقل فكل هذا بناءا على التسريبات .
وهذا كل ما لدينا الآن من معلومات مؤكده و عن هاتف Noki8 الشكل و التصميم ، أما بالنسبة للمواصفات فهي تظل عبارة عن تسريبات متداولة و مازلنا في إنتظار أن يتم تأكيدها من طرف شركة نوكيا بنفسها .
3
  1. نوكيا 8 ، و الذي لم يتم الى حد الان التصريح على موعد اطلاقه او الاعلان عليه ، لكن .على ما يبدو أن المطور المسؤول عن موقع شركة نوكيا قام بارتكاب خطأ فادح جدا حيث قام بنشر الصفحة الخاصة بهاتف Nokia 8 الجديد على الموقع الرسمي للشركة و بذلك ظهرت الصفحة لجميع زوار الموقع و الذين قاموا بعمل سكرين شوت للصفحة بشكل...

    ردحذف
  2. السلام عليكم ياخي الكريم انا كاتب مقالات و دائما ابحث على الجديد و اريد ان اعمل في مدونتك باحضار مقالات حصرية للمدونة بمقابل مادي من 2 دولار الى 5 دولار واعمل معك دائما اريد تحقيق مبالغ مالية من العمل معك لكي اشتري حاسوب بمواصفات جديدة للبدأ في احتراف اكثر اتمنى ان تجيبني

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022