تعرف على أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل-UC Browser-MxNitro-Torch

السلام عليكم متابعي مدونة مستفيدون اهلا بكم مجددا في درس جديد يتمثل في أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل و بعيدا عن جميع المتصفحات المعروفة و الاكثرها شهرة مثل متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس فإن هناك العديد و الكثير من المتصفحات التي قد تكون أسرع و أفضل و توفر لك تجربة إستخدام رائعة لكنها غير معروفة ، و لكن في هذه التدوينة سوف نتعرف مع بعض على 3 متصفحات غير شهيرة و بامكانيات عالية جدا و مطورة بشكل إحترافي

1 مصفح UC Browser
متصفح UC Browser و الذي يتمتع بالقليل من الشهرة بين المستخدمين ، و رغم أنه على الهواتف الذكية يحظى بشهرة كبيرة إلا أن العديد من المستخدمين لا يعرفون ان هذا المتصفح متوفر كذلك لمنصات الويندوز ، حيث يمكنك تحميله على جهازك و تصفح المواقع من خلاله بشكل سلس و سريع جدا .

---------------
2 – متصفح Torch
متصفح Torcهو متصفح شبيه إلى حد ما بمتصفح جوجل كروم ،الا انه يتميز بالكثير من المميزات و من اهمها انه يتيح لك امكانية تحميل الملفات بمختلف انواعها من الانترنت بشكل سريع جدا ، سواءا كانت الملفات عادية أو ملفات التورنت ، كما يوفر على واجهة إستخدام بسيطة و أيضا لا يحتل مساحة كبيرة لا من ذاكرة الجهاز و لا من الذاكرة العشوائية الخاصة به كما يفعل متصفح جوجل كروم.

-------------
3 متصفح MxNitro

من أسرع المتصفحات على الإطلاق ضمن هذه القائمة هو متصفح MxNitro و يمكننا ملاحظة ذلك من الاسم الخاص بالمتصفح فقط حيث يعمل على تسريع تحميل المواقع و صفحات الويب بنسبة تفوق جميع المتصفحات الموجودة على الساحة بـ 3 مرات ، و لتحميله إضغط على الرابط أدناه .

1
  1. درس جديد يتمثل في أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل و بعيدا عن جميع المتصفحات المعروفة و الاكثرها شهرة مثل متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس فإن هناك العديد و الكثير من المتصفحات التي قد تكون أسرع و أفضل و توفر لك تجربة إستخدام رائعة لكنها غير معروفة

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022