أفضل العاب شهر مارس | العاب خرافية اكشن ومغامرات!

أفضل العاب شهر مارس | العاب خرافية اكشن ومغامرات! في هذه المقالة سوف نعرض لكم الالعاب التي سوف تصدر في شهر مارس .وتتواجد على اجهزة PC . PS4 . XBOX ONE . SWITCH " Far Cry 5,Attack on titans 2,A Way Out,assassins creed Rogle remastared
في هذه المقالة سوف نعرض لكم الالعاب التي سوف تصدر في شهر مارس .وتتواجد على اجهزة 
PC . PS4 . XBOX ONE . SWITCH " .
1- Far Cry 5 :
Far Cry 5 من الالعاب الاشد انتظارا لهذا العام بعدما عادت ubisoft الى عصور ماقبل التاريخ في far cry primal ، لعبة Far Cry 5 تعود الى اليوم الحاضر مرة اخرى في مقاطعة تسمى هوب كاونتي بامريكا حيث تهدد هذه المقاطعة جماعة ارهابية و على اللاعب ان يقف امامها مثل الالعاب السابقة ستك ون اللعبة عالم مفتوح و بامكان اللاعب ركوب اي وسيلة انتقال وسوف تصدر اللعبة في 27 مارس بسعر 60$ على هذه المنصات : " PC . PS4 . XBOX ONE .
2- Attack on titans 2 :
Attack on titans 2 هي لعبة مقتبسة من Attack on titans مسلسل الانمي الشهير لهذا يلعب اللاعب بشخصيات المسلسل لقتال العملاقة و القضاء عليهم ، في الجزء السابق اهتم المطورين اكثر بطريقة الحركة لدى اشهر الشخصيات لكن في هذا الجزء ركزوا اكثر على تطوير العمالقة فنتوقع في هذا الجزء عمالة بذكاء اصطناعي افضل ، اللعبة سوف تصدر في 20 مارس بسعر 60$ على هذه المنصات : " PC . PS4 . XBOX ONE . SWITCH " .
3- A Way Out :
A Way Out هي لعبة تعتمد بشكل كلي على طور اللعب التعاوني فيجب على اللاعب ان يجد اصدقاء لي لعب هذه اللعبة ، يلعب اللاعب و صديقه بشخصين اسمهما فينسن و ليوا ومعا يقومان باشياء مثل السرقة و الهروب من السجن اللعبة سوف تصدر في 23 مارس على هذه المنصات : " PC . PS4 . XBOX ONE " .
2- assassins creed Rogle remastared :
اذا لم تكن سمعت بي assassins creed Rogue من قبل فهي لعبة صدرت في نفس العام التي صدرت فيه assassins creed unity و لكن unity لم تكن ثورية كما اعتقد البعض و بما ان unity احبطت الكثيرين اعادت rogue الحياة للسلسة مجددا ، اللعبة بها نفس نظام الابحار بالسفن في assassins creed blag flag لكن الذي جعلها تتميز حقا و تختلف عن باقي اجزاء السلسلة ان اللاعب يلعب هذه المرة يلعب بفرسان التيمبلابس و يرى العالم بوجهة نظرهم و نجاح اللعبة جعل ubisoft تقوم بصنع remastared به تحديثات للرسوميات و امكانية لعب اللعبة بدقة 4K و اللعبة سوف تصدر في 20 مارس على هذه الاجهزة : " PS4 . XBOX ONE " .
1
  1. في هذه المقالة سوف نعرض لكم الالعاب التي سوف تصدر في شهر مارس .وتتواجد على اجهزة
    PC . PS4 . XBOX ONE . SWITCH " .

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022