جوجل تتجسس عليك و تعرف عليك اشياء كثيرة | تعرف على الحقيقة كاملة !!!

اليوم سوف نستعرض لكم ماذا تعرف غوغل عن مستخدميها و ما اكثرهم حول العالم !!!
-------------------------------------------------------------------------------------
كل هذه المعلومات التي يعرفها جوجل عنك لها هدف واحد وهو الاعلانات و هي مصدر العائد المالي الاول للشركة فشركات الطيران تحب استهداف الاشخاص المحبين للسفر ...... ، ولكن هذا الامر لايقتصر على جوجل بل فيسبوك ايضا نفس الامر وبقية منصات التواصل الاجتماعي وهنى نستذكر ماقاله الرئيس السابق لشركة مايكروسوفت steve ballmer سياتي يوم سنندم على بعض ماكتبناه على فيسبوك .

1- معلوماتك الشخصية و الاعلانات :
عند انشاء حساب في جوجل فان الامر يتطلب منك ادخال العديد من المعلومات الاساسية كالعمر و الجنس و غيرها و مع اطلاق شبكتها الاجتماعية جوجل بلس اصبحت هذه المعلومات مصدر قيم لجميع خدمات الشركة التي تستخدم لاختيار الاعلانات المناسبة لك .

2- اين تذهب :
بمجرد تفعيلك لخدمة خرائط جوجل فتأكد ان جوجل يتعقب كل تحركاتك و يعرف التواريخ و الاماكن تبرير الشركة لهذه الخدمة انه بامكانك تحميل كل هذه المعلومات كملف للاستفادة من هذه الخدمة في حال سرقة هاتفك الذكي او الاطمئنان على أهلك و أبناءك.

3- عن ماذا تبحث :
هل بحثت يوما عن منتج او مكان ثم تفاجئت بظهور اعلانات تتعلق به على المواقع فسوف اقول لك لا تستغرب لانهم عرفوا اهتمامتك فلو بحثت عن مدينة اسطنبول و بعدها بيوم تم اغراقك باعلانات فنادق تركيا فلا تستغرب عموما كل نقرة على لوحة مفاتيحك تقوم جوجل بتخزينها حيث انها تسجل كل ماكنت تبحث عنه في الانترنيت عبر محرك البحث جوجل وتستعمل هذه المعلومات لنفس الاغراض و هي بيعها للمعلنين.

4- بياناتك في امان :
تقدم لك خدمة Google Drive العديد من الخدمات السحابية لتخزين بيانتك المهمة مثل الصور ، الفيديوهات ، جهات الاتصال و غيرها من الامور يمكنك الاحتفاظ بها و الوصول اليها وقت ما شئت و اين ماكنت و لكن دعنى لاننسى انه وصولك اليها لايمنع وصول الاخرين اليها !! فهل هي امنة حقا ؟؟

5- هاتفك و تطبيقات :
يخزن جوجل الاجهزة الشخصية التي تملكها و نوعها و عددها فهي ميزة للمستخدم فحيث يمكنك معرفة الاجهزة المرتبطة بحسابك الشخصي و التي لها القدرة للولوج الى بياناتك و  يمكنك ايضا الحذف اي منها.
1
  1. كل هذه المعلومات التي يعرفها جوجل عنك لها هدف واحد وهو الاعلانات و هي مصدر العائد المالي الاول للشركة فشركات الطيران تحب استهداف الاشخاص المحبين للسفر ...... ، ولكن هذا الامر لايقتصر على جوجل بل فيسبوك ايضا نفس الامر وبقية منصات التواصل الاجتماعي وهنى نستذكر ماقاله الرئيس السابق لشركة مايكروسوفت steve ballmer سياتي يوم سنندم على بعض ماكتبناه على فيسبوك .

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022