نوكيا تكشف رسميا عن هاتف Nokia 7 plus | بديل هاتف Galaxy S9 ؟

نوكيا 7 بلس النسخة المطورة لهاتف العام الماضي نوكيا 7 ، هاتف معدني بغطاء من السيراميك !!! سوف نقدم لكم في هذه المقالة باقي التفاصيل و في الاخير سوف نقدم لكم سعر الهاتف بمختلف العملات العربية. 1- شكل الهاتف : في نظرة عامة عل شكل الهاتف الهندسي لا ترى جديدا او ابتكارا عن بقية الهواتف لكن بعض اللمسات اضافت له اناقة و فخامة و هي اللون النحاسي اللامع في الاطار و حول الكاميرا. الواجهة الامامية بدون ازرار ميكانيكية بالخلف كاميرا عمودية مزدوجة اعلى المنتصف و اسفلها مستشعر بصمة. الهيكل معدني من الالمنيوم و مغطى بالسيراميك و الطول 15 سم و العرض 7.5 سم بينما السماكة 8 ملم لكن بدون احتساب الكاميرا و لاتوجد معلومات عن الوزن بعد. الشاشة بي ابعاد 18:9 مساحتها 6 انش بدقة FULL HD + من نوع IPS LCD مغطى بزجاج حماية Gorilla Glass 3 و تحتل 77 % من مساحة الهاتف الكلية. 1- مواصفات الهاتف :
نوكيا 7 بلس النسخة المطورة لهاتف العام الماضي نوكيا 7 ، هاتف معدني بغطاء من السيراميك !!! سوف نقدم لكم في هذه المقالة باقي التفاصيل و في الاخير سوف نقدم لكم سعر الهاتف بمختلف العملات العربية.
1- شكل الهاتف :
في نظرة عامة عل شكل الهاتف الهندسي لا ترى جديدا او ابتكارا عن بقية الهواتف لكن بعض اللمسات اضافت له اناقة و فخامة و هي اللون النحاسي اللامع في الاطار و حول الكاميرا.
الواجهة الامامية بدون ازرار ميكانيكية بالخلف كاميرا عمودية مزدوجة اعلى المنتصف و اسفلها مستشعر بصمة.
الهيكل معدني من الالمنيوم و مغطى بالسيراميك و الطول 15 سم و العرض 7.5 سم بينما السماكة 8 ملم لكن بدون احتساب الكاميرا و لاتوجد معلومات عن الوزن بعد.
الشاشة بي ابعاد 18:9 مساحتها 6 انش بدقة FULL HD + من نوع IPS LCD مغطى بزجاج حماية Gorilla Glass 3 و تحتل 77 % من مساحة الهاتف الكلية.
1- مواصفات الهاتف :
نظام تشغيل الهاتف اوريو 8 اما المواصفات الداخلية تجعله من الفئة المتوسطة فالمعالج سناب دراغون 660 ثماني النواة بسرعة تردد تصل حتى 2.2 غيغاهرتز اما الرام 4 جيجا من نوع DDR4 و مساحة تخزين داخلية 64 جيجا ويدعم ذاكرة تحزين خارجية حتى 256 جيجا عبر مدخل شريحة الاتصال الثانية و هذا يعني تركيب شريحة اتصال ثانية او ذاكرة تخزين خارجية.

الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسة الاولة بدقة 12MP بفتحة عدسة f/1.75 و الثانية 13MP بفتحة عدسة اضيق f/2.6  و كلاهما تمتليكان مستشعرات  شركة ZEISS مع ميزة تقريب بصري مرتين بينما الكاميرا الامامية بدقة 16MP بفتحة عدسة f/2.0 

الهاتف لازال محافظ على مدخل 3.5 ملم لسماعات الاذن في الاعلى كما ياتي بي منفذ USB C 2.0 و مخرج سماعات واحد و ثلاث ميكروفونات تدعم تقنية Ozo Nokia Audio  الاحترافية بينما البطارية غير قابلة للازالة بسعة 3800 ميلي امبير و تدعم الشحن السريع عبر شاحن بقدرة 18 واط .

الالوان المتوفرة للهاتف هي الاسود و الابيض مع اطارات لامعة نحاسية ، الهاتف الان متوفر للطلب المسبق و سوف يتوفر في افريل بسعر 492$.
3- سعر الهاتف بمختلف العملات :
1
  1. نقدم لكم سعر الهاتف بمختلف العملات العربية...🤔🤔🤔🤔
    نوكيا 7 بلس النسخة المطورة لهاتف العام الماضي نوكيا 7 ، هاتف معدني بغطاء من السيراميك !!! سوف نقدم لكم في هذه المقالة باقي التفاصيل و في الاخير سوف نقدم لكم سعر الهاتف بمختلف العملات العربية.

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022