إشتري افضل زوار حقيقيين مستهدفين لموقعك بارخص سعر

موقع جديد لإحظار الزوار وزيادة أرباحك. طريقة جلب آلاف الزوار لموقعك بسهولة. يمكنك من خلاله اخي العزيز ان تجلب زوار الى موقعك اولا لتخفيض ترتيبك في اليكسا وكذلك للربح من الشركات الاعلانية بطريقة شرعية . موقع رائع لجلب الزوار والربح من الشركات الاعلانية, كيفة مضاعفة الزوار. الشبكة الإعلامية الرائدة في مجال Popunder. شراء الزوار اشتري زوار حقيقيين بأرخص سعر, افضل موقع شراء زوار مستهدفين لموقعك امنة على جوجل ادسنس, شراء زوار لموقعك, شراء زوار للروابط المختصرة, زيارات الموقع, زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني, كيفية الحصول على زوار للمدونة, برنامج جلب زيارات حقيقية, مواقع شراء الترافيك, جلب زوار حقيقيين لموقعك, زيارات شرعية لموقعك, مضاغفة الزوا, حصول على مئات الزوار لموقعك, الاف الزوار, طريقة فعالة لجلب الالاف الزوار لموقعك يوميا,
مرحبا بك عزيزي القارئ اعلم ان الكثير من المتابعين لي mostafidoun, كانو ينتظرون هذا الشرح حول شراء زوار حقيقيين بتمن رخيص طبعا لما يكون الزوار شرعيين يعني انها آمنة حتى على اعلانات جوجل ادسنس فقط ادسنس لا تقبل بوب اندرز.
شرح موقع Adsaro سوف يكون مقسم الى جزئين الاول كيف تكون في Adsaro معلن من اجل اجل الحصول على زوار،تم كيف تربح منه في حالة اردت ان تكون فيه ناشر.
كما سبق واشرت في احد الدروس ان الزوار متل الدم في جسم الانسان بدون زوار فى ان موقعك لن تربح منه ولن يكون حتى معروف في جوجل.
قبل ان تشتري الزوار من اي موقع عليك اولا ان تعلم انه هناك مواقع ترسل لك زوار من خلال برامج البوتات يعني فقط زوار وهميين اي بروكسي،وهدا سوف يؤثر على موقعك ويسبب له الضرر،وحتى اقفال حسابك في جوجل ادسنس،معضم زيارات البوتات لايتعدى زوارها 30s ثانية وهذا ليس في صالح موقعك لانه يرفع معدل ارتداد.
وهناك مواقع فعلا ترسل لك زوار حقيقيين بطريقة شرعية سواء عن طريق وضع كلمات دلالية،او عن طريق Popunder,او native ADS.
رابط الموقع اللدي سوف نشرحه اليوم.......، موقع لاباس به زوار حقيقيين كما أن حمايته ضد البوتات لايستهان بها وعن تحربة،لديهم دعم جيد،الحدالادنى للايداع فيه فقط 50 دولار يقبل PayPal وBitcoin,
اقل شيء لي عمل حملة إعلانية هو 0,10cpm سنت لكل الف ظهور. 
يمكنك تحديد نوع اجهزه،هل جهاز الكمبيوتر.اندرويد او هواتف او تابليت، كما يمكنك استهداف الدول،وحتى المتصفحات.
ايضا يسمح لك بوضع عدة روابط لموقعك ايضا يمكن ايقاف الحملة متى تشاء،
رابط موقع شراء الزوار : 

3
  1. موقع جديد لإحظار الزوار وزيادة أرباحك. طريقة جلب آلاف الزوار لموقعك بسهولة. يمكنك من خلاله اخي العزيز ان تجلب زوار الى موقعك اولا لتخفيض ترتيبك في اليكسا وكذلك للربح من الشركات الاعلانية بطريقة شرعية . موقع رائع لجلب الزوار والربح من الشركات الاعلانية, كيفة مضاعفة الزوار.

    ردحذف
  2. ياصديقي العزيز ارجوك اريد منك ان تخبرني هل هذه الطريه فعلا فعاله الذي يشرحها هذا

    الشخص https://www.youtube.com/watch?v=Vml-PH6z1FI

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022