شرح موقع popisle بديل ادسنس للربح من طرق مختلفة يدعم PAYPAL.BITCOIN

اختر الطريقة اللتي تناسبك في ربح المال من انترنت حتى لوكنت مبتدئ او كنت تمتلك موقع او بدون موقع كل هذا مع.POPisle حيت يمنحك طرق كثيرة اللربح كما ان الدفع اوتوماتيكي بمجرد الوصول الى 2$.رابط الموقع.POPisle.هو عبارة عن شبكة الإعلانات الرقمية المتخصصة في اعلانات البوب ​​ولافتة إعلانية من جميع الاحجام.
اختر الطريقة اللتي تناسبك في ربح المال من انترنت حتى لوكنت مبتدئ او كنت تمتلك موقع او بدون موقع كل هذا مع.POPisle

حيت يمنحك طرق كثيرة اللربح كما ان الدفع اوتوماتيكي بمجرد الوصول الى 2$.رابط الموقع.POPisle

POPisle هو عبارة عن شبكة الإعلانات الرقمية المتخصصة في اعلانات البوب ​​ولافتة إعلانية من جميع الاحجام. POPisle يسمح للناشرين استثمار موقعه على الانترنت والتطبيقات من خلال منصة متقدمة للغاية لحركة مستهدفة للغاية.
حاليا POPisle لديها أكثر من 200،000 المواقع والتطبيقات المشاركة في أكثر من 160 دولة، لذلك، يمكن للمعلنين استهداف أي جمهور من اختيارهم ويمكن أن تعزز المنتجات والخدمات على حد سواء المواقع والتطبيقات.
POPisle هو عبارة عن شبكة الإعلانات الرقمية المتخصصة في اعلانات البوب ​​ولافتة إعلانية من جميع الاحجام. POPisle يسمح للناشرين استثمار موقعه على الانترنت والتطبيقات من خلال منصة متقدمة للغاية لحركة مستهدفة للغاية.
حاليا POPisle لديها أكثر من 200،000 المواقع والتطبيقات المشاركة في أكثر من 160 دولة، لذلك، يمكن للمعلنين استهداف أي جمهور من اختيارهم ويمكن أن تعزز المنتجات والخدمات على حد سواء المواقع والتطبيقات.
كما أن لديها 3500 معلنا نشطا والتي تتيح لهم توفير أعلى معدل ملء، ذات جودة عالية وإعلانات ذات رواتب عالية.
يستخدم POPisle الاجتماع التحضيري للمؤتمر، حزب الشيوعى الصينى، CPA والتسعير CPL نماذج لدفع الناشرين وخدمة المعلنين. كما يقدم POPisle  اختيار الحملة تقوم على نموذج تسعير مختلفة لتشجيع على موقع الويب الخاص بك.
اشترك والموافقة:
اشترك وعملية الموافقة سهل جدا  السهل مع POPisle.  كل ما عليك هو أن تملأ استمارة تسجيل صغيرة وتقديمه. وبمجرد الانتهاء من إرسال النموذج يمكنك تسجيل الدخول على الفور الدخول إلى حسابك وبدء وضع اعلانات على موقع الويب الخاص بك.
ليس هناك تأكيد البريد الإلكتروني ، ومع ذلك، سوف تحصل على تأكيد بالبريد الإلكتروني من إنشاء الحساب. أيضا، ليست هناك حاجة لانتظار موافقة في جميع المواقع يتم  الموافقة عليها .
أشكال الإعلانات:
تقدم POPisle إعلانات البوب ​​ وإعلانات بانر كحل لالناشرين. وهو يقدم كل من النص والعرض لافتة الإعلانات
هناك العديد من القباسات والاحجام.
احصائيات نظام الإبلاغ:
تقدم POPisle احصائيات مفصلة نظام جيد التقارير مما يدل على المشاهدات والنقرات والتحويلات والأرباح على أساس يومي. لكنه يظهر أيضا صندوق الإجمالي المدفوع، ومجموع الأموال غير مدفوع الأجر، صندوق إلى حين، دفعت الرجوع صندوق، 
وهو يقدم الرسم البياني الذي يوضح 7 تقارير أيام الماضية. كما يقدم العديد من الفلاتر التي تمكنك من تحليل أفضل أرباحك.
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع تعويضات على POPisle هو 2 $.
متى يدفع :
POPisle يدفع الناشرين على أساس أسبوعي.
خيارات الدفع:
لاستلام الارباح هناك PAYPAL.BITCOIN
.رابط الموقع.POPisle
مواضيع سوف تفيدك.
شرح مفصل احضار 10.000 زائر مجانا مضاعفة ارباحك+تحسين ترتيب alexa
دورة احتراف بلوجر كيف تحصل غلى مدونة سريعة.
دورة احتراف بلوجر زيادة رتبتك في اليكسا Alexa.
 دورة 6_ النقاط 10 التي تحتاجها لجني الارباح+الشهرة و احتراف
دورة 7 احتراف بلوجر كيف يتم يتم ترتيب موقعك في Alexa معلومة اول مرة تعرفها.

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022