5 تطبيقات مشهورة احذفها من على هاتفك فورا!

افضل تطبيقات الاندرويد العربية, افضل تطبيقات الاندرويد 2018-2019, افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق, افضل تطبيقات الاندرويد 2018-2019, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة, افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع, افضل برامج الاندرويد المجانية, برامج اندرويد مميزة,
5 تطبيقات مشهورة احذفها من على هاتفك فورا!
على Google Play ستجد مئات الآلاف من التطبيقات المختلفة، وتجربة جميع التطبيقات
الجديدة التي يتم طرحها في مخزن قد لا يكون بهذه البساطة، قد تحتاج إلى مهمة تاخد مساحة كبيرا في جهازك، ولكن بالطبع ليس كل التطبيقات مهمة بالنسبة لك، عادة ما تركز على عدد من التنزيلات والتصنيف لتحميل أي تطبيق. ولكن يجب أن نثق دائما هذه 5 تطبيقات؟ تم تجميعها في هذه المقالة  5 تطبيقات شعبية جدا ومعروفة، والتي لا يتم تحميلها وأنصحك أن تحذفها من على الجهاز الخاص بك إذا كنت حذرا حول خصوصيتك.

هذه التطبيقات على النحو المذكور أعلاه مشهورة ، ولكن بطبيعة الحال يتم تحديث الوضع واستغلال عدد كبير من المستخدمين مع مرور الوقت.

معرض QuickPic
 
في الماضي، وهذا هو تطبيق واحد من أفضل المعارض في في Google Play متجر .vho هو سهل الاستخدام وسريع كما هو حر، ولكن كل هذه المزايا المهمة في التطبيق ، وهناك صفقة ابرمت وتشمل الشركة على القانون الجديد في التطبيق، حيث بدأت في جمع معلومات حول المستخدمين وإرسالها إلى خوادم الشركة Chinah.lzlk إذا كنت مهتما بلخصوصية الخاصة بك يجب إزالة التطبيق من الجهاز واستبدالها مع تطبيق آخر.

تطبيق ES ملف اكسبلورر
وكان واحدا من أفضل برامج ملفات التنقيب في نظام أندرويد، والجميع يعرف هذا التطبيق الذي كان رائع، قبل أن تشمل الإعلانات في التطبيق، والمشكلة تكمن في أن واحد من هذه الإعلانات تظهر للمستخدم في شاشة القفل، التي Acesp في البطارية تدير 20٪ أسرع مقارنة مع الوضع الطبيعي. بعد الفضيحة، كان التطبيق لإزالة المطورين ادواري، ولكن مع ذلك لا تزال هناك بعض المشاكل الناجمة عن جهاز المستخدم ذلك.



 متصفح UC
واحد من المتصفحات الأكثر شعبية في العالم، والذي يوفر وظائف ممتازة وهائلا التصفح سرعة الإنترنت. ولكن كل هذه الميزات يبدو أنها ليست حرة كما هو مبين للمستخدم، وقد لاحظ العديد من الخبراء في أمن الكمبيوتر، وبعضها نشر في المواقع المختلفة ، والتي سوف ترسل تلقائيا رقم IMEI، معرف الروبوت، وعنوان MAC من الهاتف، بالإضافة إلى بعض بيانات المستخدم الأخرى لشركة Umeng، التي تعمل في مجال جمع المعلومات عن منصة  Papa servers التداول. وهذا يعني إذا كنت الخصوصية شيء مهم لك فمن الأفضل عدم استخدام هذا التطبيق.

تطبيق DU Battery Saver & Fast Charge
تطبيق شعبي للغاية وجني أكثر من 7 ملايين (!) تحميل في جوجل تلعب .tava عمل هذا التطبيق كم أشار إلى باسمه عمله هو جعل حفظ البطارية في الهاتف. في الواقع، فإن عمل هذا التطبيق هو الغش يعتمد فقط على ملامح كاذبة هو التسويق الحقيقي، عن تطبيقVaahn . سريع والمطالبات المحتملة إذا كان هاتفك بالفعل لا يدعم هذه الميزة، وقد خدع كثير من الناس في هذه الكذبة. كما أن توفير الطاقة باستخدام التطبيق ليست سوى الغش وما ستحصل عليه هو في الواقع الكثير من الدعاية.

تطبيق.Clean Master
تمكين واحدة من أكثر التطبيقات شعبية في جوجل ، ولما لا وهي شركة معروفة جدا، وبمرور الوقت يحتوي على الكثير من الميزات المضمنة في هذا التطبيق، فإنه لم يعد مجرد برنامج لمسح بقايا الجهاز، فإنه هو الآن مضاد للفيروسات ومضاد للالإعلان والألعاب مسرع وهلم جرا. للأسف، ليست كل هذه الميزات للعمل بشكل صحيح، ولكن فقط تستهلك الكثير من موارد الجهاز والبطارية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يدل أيضا على العديد من الاعلانات على أساس منتظم، كل هذه المشاكل جعلت الشركة تتمتع بسمعة سيئة للغاية بين أصحاب نظام الهواتف الذكية الروبوت.
ارجو مراجعة اي شيئ قبل تحميله ادا اردت الحفاض على جهازك اوخصوصياتك مدونة mostafidoun

1

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022