تعرف الآن على اللعبة الخرافية الجديدة من " runner"Lionel Messi التي تجمع بين لاثارة والسرعة والحركات الجميلة!!

تعرف الآن على اللعبة الخرافية الجديدة من Lionel Mess التي تجمع بين لاثارة والسرعة والحركات الجميلة"runner"
يبدو أن المنافسة الشرسة بين قائمة النجمين كريستيانو Ronaldo والارجنتيني ليونيل ميسي لا تقتصر فقط على ملاعب كرة القدم، ولكن يمتد إلى اكتر من ذالك بكثر،  قد أطلقت لعبة رائعة من تلقاء نفسها "Subway surfers" . نشرت مؤخرا Albarghot الأرجنتيني ونجم برشلونة ليونيل ميسي لعبة اكتر رائعة حتما سوف تجلب عشاق ومحبي اللعبة Subway surfers. في هذا المنصب سوف نتعلم اكترمع هذه اللعبة الخرافية، وسنسلط الضوء على مزايا وطريقة للعب!
إذا كنت من محبي أسطورة كرة القدم لينيل ميسي، وفي نفس الوقت تحب ألعاب الهواتف الذكية ، فحتما هذه اللعبة الجديدة لميسي وصفت ميسي عداء جميل رائع و أنه يجمع بين خصائص اللعبة الشهيرة (مترو الانفاق سيرفرز) وبين الخرافية لمهارات ميسي، ولكن أنا هنا لا أقصد مهاراته في كرة القدم، واللتي حيرت منافسيه (وخصوصا المدافعين) ولكن أعني مهارة في تصويب الكرة التي تعد واحدة من أهم المكونات البارزة لهذه اللعبة!
طريقة للعب هذه اللعبة من السهل جدا، وإذا كنت قد لعبت قبل - ولعبة "Subway surfers" تجد من السهل جدا التعامل مع اللعبة ميسي عداء، كل ما عليك القيام به في هذه الأخيرة هي حيت اختيار الطريق الصحيح، الذي يخول لك لكسب أكبر عدد ممكن من القطع النقدية في نفس الوقت يجب أن تكون على يقظة كبيرة لتصويب الكرة اتناء اللعب التي يمكن أن تجعلك خاسر في اللبة اذاما لم تنفذ ذلك بالطريقة الصحيحة!
تحميل اللعبة من :play.google
تحميل اللعبة من itunes.apple

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022