شرح كيف تحصل مجانا على الباك لينك backlink لارشفة موقعك وزيادة مدخولك

شرح كيف تحصل مجانا على الباك لينك backlink لارشفة موقعك وزيادة مدخولك
 إذا كنت ترغب في تحسين مدونتك او موقع الويب الخاص بك، يجب أن تركز على بعض العوامل الرئيسية .... من اهمها ان تكون لك خلفية ذات جودة عالية لموقع الويب الخاص بك تلعطي واجهة شعبية لموقع الويب الخاص بك. لخلق خلفية، يجب عليك ان تبحث عن الجودة العالية وبلوق ذات الصلة. إنها مهمة صعبة. لكن من خلال هذا الشرح سابسط هذه العملية بالنسبة لك.للحصول عل  خلفية قويةوذالك بواسطة  الباك لينك backlink ؟

ما هو الباك لينك backlink ؟
الباك لينك هو عبارة عن بعض الروابط الخارجية توجد في مواقع او مدونات او منتديات اخرى تحول بالزائر الى موقعك الالكتروني ، وكلما ضغط الزائر على تلك الروابط ينتقل مباشرة الى موقعك، ويمكن اعتبار الباك لينك بمثابة سلاسل متصلة بموقعك مع مواقع اخرى من مدونات ومنتديات وكلما زادت عدد الروابط backlink  كلما كان ذلك جيد لموقعك  .


ماهي نمادح backlink 
هناك نوعان رئيسيان وهما
1-باك لينك نوفلو (backlink nofollow)
2-باك لينك دوفلو (backlink dofollow)
فما افارق بينهما؟
ما هو الباك لينك نوفلو  (backlink nofollow): هو عباره عن روابط تحول بالزائر الى موقع الويب الخاص بك .لكن ميزته انه يمتلك nofollow واللتي تمنع عناكب محركات البحث من الولوج الى موقعك ممى لايسمح بعملية الارشفة لمواضيعك.
ما هو الباك لينك دوفلو: هو لديه نفس طريقة عمل الاول لكن الفرق بينهما ان هذا الاخير  (backlink dofollow) يسمح لمحركات البحث بالدخول الى مدونتك اوموقعك ممى يجغلها تحصل على ارشفة جيدة ويحصل على على تقة محركات البحت 
طريقة الحصول عليه مجانا هو من خلال هذا الرابط:
حيث سوف يتم نشر موقعك في اكتر من 15687 ممى يساعد ويسرع في ارشفة موقعك
تابع هذا الشرح ولاتنسى وضع تعليقك المشجع
1
  1. شكرا على هذه المواقع الجميلة
    و للمزيد من المواقع الرائعة
    http://www.kayfa24.com/

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022