صورة: براءة اختراع Microsoft لحماية مستخدمي الهاتف أثناء القيادة

كشفت وسائل الإعلام المختصة عن حالة الهواتف الذكية براءة اختراع جديدة من Microsoft تتيح للمستخدمين الحماية أثناء القيادة، وهي الظاهرة التي انتشرت بشكل مخيف في الفترة الأخيرة.
وكان الكثير من البلدان في جميع أنحاء العالم يتحدثونعن استخدام الهواتف الذكية أثناء القيادة، وهي ممارسة تسبب الكثير من الحوادث المرورية وتشكل خطرا على حياة المستخدمين، وعلى الرغم من القوانين الزجرية في عدد من البلدان ولكن هذا لم يساهم في الحد من هذه الظاهرة  إلى اقتراح حل لهذه المشكلة باسم  MSN .

اللذي حصل على براءة اختراع جديدة تحمل اسم "الجهاز المحمول للقيادة الآمنة" وتمكنت من رصد ما إذا كان المستخدم في حالة القيادة، وبالتالي يتم  قفل الهاتف مع بعض الخصائص  ، بما في ذلك الاتصال في حالات الطوارئ أو واحد من أقرب الناس، ، ولكن للأسف هي ميزة جديدة تتعلق فقط للهواتف نظام التشغيل لهواتف مايكروسوفت ويندوز ، ومن المعلوم أنهم أقلية مقارنة للهواتف الاكثر انتشارا مثل Android و IOS.
1
  1. كشفت وسائل الإعلام المختصة عن حالة الهواتف الذكية براءة اختراع جديدة من Microsoft تتيح للمستخدمين الحماية أثناء القيادة، وهي الظاهرة التي انتشرت بشكل مخيف في الفترة الأخيرة.

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022