ماهي ميزة اللتي توفرها هذه الكاميرا الغيرعادية، التي تحدثت عن الكثير من المواقع!"Arlo Pro"

ماهي ميزة اللتي توفرها هذه الكاميرا  الغيرعادية، التي تحدثت عن الكثير من المواقع!"Arlo Pro"
أصبحت الكاميرات مسيطرة في مجال الحماية ، وضرورية اليوم لحماية منزلك أو أي مكان آخر، وزادت أهميتها بشكل كبير في جوانب متعددة من الحياة، ليضهر العديد منها انواع مختلفة والتي استفاد  العديد من الأفراد في حياتهم الشخصية، أو في مكان العمل والشركات و المؤسسات الكبيرة ومختلف جوانب أخرى من الحياة .الكاميرات التي ترصد لها بشكل كبير.كل المخاطر التعدي والسرقة وحماية الأطفال والممتلكات التجارية في كل مكان ويمكنك متابعتها عن طريق الجوال من أي مكان في العالم حيث تعمل كاميرات المراقبة على الانترنت، وجعل كل الأحداث في متناول يدك.
بالطبع هناك العديد من أنواع وأشكال هذه الكاميرات، ولكن اليوم نحن نتعترف على كاميرا المراقبة اللتي تقدم لك ميزات تجعلك ترغب في الحصول علىيها الكاميرا التي تحمل اسم "Arlo Pro" هو واحد من شركة "Netgear".
تتميز هذه الكاميرا بمجموعة واسعة من الميزات التي قد لا تجدها في غيرها تلك التي تأتي عبر Allowaarls ميزة الاتصال، فضلا عن دعم الاتصال عبر سلك موصل، مع ميزة الرؤية الليلية حيث يمكن أن تتحرك أجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء للكشف عن الحركة حتى في الظلام الدامس. هذا، جنبا إلى جنب مع نظام الصوت للحديث بوضوح مع الشخص الذي يواجه الجهاز. كما انها تقلبات ماء والمناخية.
الميزات الأخرى هي صفارات الإنذار التلقائي بقوة 100 ديسيبل في حالة وجود حركة أو صوت في المحيط بهذا ، هكما انها قادرة على العمل على العمل لمدة تصل إلى ستة أشهر دون إعادة شحنها. كما تأتي مع شاحن البطارية وUSB المدمج. سعر هذه الكاميرا هي 250 $.
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022