من يكون الهاتف الجديد الذي "دمر"iPhone 7 في اختبار الأداء!

من يكون الهاتف الجديد الذي "دمر"iPhone 7 في اختبار الأداء!
أمس كان تقاش حول أفضل وأقوى الهواتف الذكية في العالم إلى حدود الوقت المحدد وضمن السوق، أصدر اي فون الهاتف المحمول الجديد من شركة أبل، ايفون 7 انجليس حيث سجل 172644 نقطة، وبالتالي المرتبة الأولى، تليها هاتف اي فون 7. منصة "AnTuTu" ، بعد إجراء التجارب ثم تعيين هذه الهواتف من خلال اختبارو تغطيتها.

"AnTuTu" منصة من منصات يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال وسوف يصدر تقارير حول أفضل الهواتف الذكية على أساس منتظم طوال العام، ولكن بعد التقرير الآخير ظهرت مفاجأة وهي عبارة عن رقم جديد على منصة سجلت لأول مرة، وقد حقق ارتفاعا جديدا قياسيا من 203737 نقطة لشركة هاتفية غامضة لم يكشف عن اسمها بعد. هذا الهاتف الغامض، يبدو أنها ستكون ثورية في مجال الهواتف الذكية بعد تمكنه  من التصدربوصوله الى  هذا الرقم القياسي، المنصة نشرت للتو كان الهاتف الجديد قادرا على كسر حاجز 200،000 نقاط قد اعلن بدون اسم الشركة المصنعة للهاتف أو اسم شركته.
ذهبت الكثير من التكهنات والتوقعات في اتجاه الهاتف من سامسونج،لانه قد حددت  سامسونج غالاكسي موعد لاطلاق  S8 في مؤتمر MWC الذي سينطلق في نهاية شهر فبراير من العام المقبل . هذا هو الهاتف الذي قد حقق هذا الرقم في منصة AnTuTu ولي اول مرة. بالطبع ليس كل شيء واضح حتى الآن، وربما هذا الهاتف من سامسونج او واحدة من الشركات الصينية المعروفة في سوق الهواتف الذكية. 
سوف ننتضر الى ان يتم افصاح عن اسم الهاتف والشركة المالكة.
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022