شرح 2017 شبكة اعلانية ad-maven ذات cpm مرتفع ومنافسة للادسنس تقبل Payoneer وpaypal

خلال هذا الدرس سوف تحصل على موقع سهل اللربح منه وسوف تضيفه الى قائمة مواقيعك اللربح من انترنت,موقع صادق وجديد وحصري هنا على مستفيدون وهو يستحك كلمة بديل ادسنس اللربح من اعلانات بلوجرزائد انه تخطى ادبلوك ممى يساعد على زيادة ارباحك اليومية وطبعا مع استراتيجية جميلة ومربحة.AdNow - native advertising,افضل الشركات الاعلانية CPM,ad-maven mostafidoun بديل ادسنس,ad-maven review,ad-maven شرح,
شرح 2017 شبكة اعلانية ad-maven. ذات CPM مرتفع ومنافسة للادسنس تقبل Payoneer وpaypal
🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻🔻
اليوم من خلال هذا الدرس سوف تحصل على موقع سهل الربح منه وسوف تضيفه الى قائمة مواقيعك اللربح من انترنت,موقع صادق وجديد وحصري هنا على مستفيدون وهو يستحك كلمة بديل ادسنس
اللربح من اعلانات بلوجرزائد انه تخطى ادبلوك ممى يساعد على زيادة ارباحك اليومية وطبعا مع استراتيجية جميلة ومربحة
Download Free Game
ad-maven. هو عبارة عن شبكة الإعلانات الرقمية التي تقدم حلولا الإعلان متعددة لكل من الناشرين والمعلنين.ان كنت كناشر، يمكنك الربح من موقع الويب الخاص بك مع الإعلانات ذات الجودة العالية التي يقدمها ad-maven. كما ان ad-maven. تقدم مختلف أشكال الإعلانات المختلفة للناشرين لاتخراج اموال من مواقعهم على شبكة الإنترنت.


موقع ad-maven.متخصص في الإعلانات تحت المنبثقة لذلك، إذا كنت تبحث عن شبكة إعلانية خاصة بالمنبثقة في ان اعلانات ad-maven يمكن أن تكون ااخيار الافضل بالنسبة لك. الإعلانات التي سوف تتلقاها، من ad-maven ذات جودة عالية، والمحتوى مدفوع، ذات رواتب عالية وخالية من أي برامج ضارة نوع أو محتوى مخل.

وشيء آخر العظيم في إعلاناتهم ، هي شفرة الإعلان المقدمة من ad-maven يمكنها تجاوز معظم ملحقاة اد بلوك "Adblock" ممى يؤدي إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 25٪. -ad-maven يقبل جميع محتويات المواقع، أيا كان الموقع ممكانته، يمكنك الانضمام إلى هذه الشبكة، وسوف توفر لك أفضل الوحدات الإعلانية.
 ad-maven يمتلك فريق من الخبراء الذين يحملون 12عاما من الخبرة في مجال الدعاية والأمن. لذلك، يمكنك أن تتوقع خدمة كبيرة للعملاء . أنها توفر دعما كبيرا لعملائها عبر سكايب، البريد الإلكتروني والهاتف.
شبكة  ad-maven يرسل الدفعات في الوقت المناسب ويقدم خيارات دفع متعددة لسحب سهل لي لاموالك.
شبكة  ad-maven لديها الكثير من الناشرين من جميع أنحاء العالم، لذلك، يمكنك استهداف الجمهور في جميع أنحاء العالم.
طريقة التسجيل:
⬇⬇
عملية الاشتراك في شبكة  ad-maven من السهل، حيث لديك لملء استمارة التسجيل. بعد تقديم النموذج الخاص بك، سوف تتلقى رابط التفعيل على بريدك الالكتروني المسجل الذي سيكون لديك لانقر لتفعيل حسابك.
مرة واحدة قم بتنشيط حسابك ثم يمكنك الدخول فورا إلى حسابك.  لتدم موقع الويب الخاص بك لتوليد الرموز الإعلانية. على ad-maven، يمكنك بشكل فوري وضع شفرة الإعلان بعد إضافة موقع الويب الخاص بك. بينما تضيف موقع الويب الخاص بك، ليس هناك حاجة لتصنيف موقع الويب الخاص بك .
أشكال الإعلانات:
إعلان مخضرم تقدم أشكال الإعلانات المتعددة للناشرين، والتي هي البوب و سوف تكون متاحة قريبا للناشرين.
بخصوص CPM فهو جيد بل مربح
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى للدفع تعويضات  هو 50$.
خيارات الدفع:
هناك ثلاثة خيارات مختلفة للدفع للناشرين، والتي هي باي بال ، Payoneer ل و بنك .
متى يدفع:
يدفع الناشرين على صافي 30 في كل اخر شهر.


رابط الموقع :
2

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022