شرح الربح من انترنت من الشركة الرائدة في هذا المجال مند اكتر من 10سنوات انها Clicksor ,الوسيلة السهلة من اجل الربح من انترنت وزيادة نسبة ارباحك 
Download Free Game
Clicksor  هي عبارة عن شبكة اعلانات رائعة مقرها في كندا. Clicksor  هي أيضا واحدة من أقدم الشبكات الإعلانية على الإنترنت ودات شعبية كبيرة أيضا.
يوفر Clicksor أشكال الإعلانات المتعددة للناشرين . يستخدم Clicksor  تقنية استهداف المحتوى الذي يستهدف زوار الناتجة بشكل أكثر فعالية في أقصى قدر من المنافع لكل من الناشرين والمعلنين.
Clicksor هو اسم كبير في مجال الاعلان على شبكة الانترنت، وبالتالي لديها قائمة كبيرة من المعلنين وكذلك الناشرين، ويوفر Clicksor   معدل محتوى اعلانات ذات جودة عالية 100٪ لزيادة معدلات ارباح.
ومعدلات دفع تعويضات اللتي تقدم على Clicksor ، سوف تجد متوسط ​​أسعار لكل نوع من الوحدات الإعلانية ونموذج العائدات التي يشرح لك جميع ارباحك اليومية لكل وحدة إعلانية.
Clicksor هي واحدة من أكثر الطرق فعالية للمعلنين للوصول إلى العملاء, المستهدفين. كما يمكن للمعلن أن اختيار الكلمة التي هي ذات الصلة إلى موقع الويب الخاص بك وبعد ذلك يمكنك تقديم عطاءات لذلك للوصول إلى أفضل العملاء .
الاشتراك في Clicksor :
للحصول على حساب Clicksor أمر سهل، وكل ما عليك فعله هو ملء استمارة تسجيل قصيرة وتقديمه. لا يوجد حد أدنى لي متطلبات حركة المرور، وكذلك فإنه يقبل المواقع النطاق الفرعي.
من السهل موافقة على موقعك من طرف Clicksor ، لان معظم المواقع حتى  إذا كانت لا تتوافق مع شروطها تقبلها.
أشكال الإعلانات:
تقدم Clicksor 4  انواع مختلف من أشكال الإعلانات للناشرين، والتي تشمل في نص الإعلانات، إعلانات بانر (كل من النص والعرض لافتات)، الإعلانات البينية، والبوب ​​تحت الإعلانات.
Pop-under*Banner*Show Text and Graphical Ad* Show Text Ad Only* Show Graphical Ad Only*
الحد الأدنى للدفع:
الحد الأدنى  المطلوب لسحب المال على Clicksor هو 50 $.تتم معالجة جميع المدفوعات يوم الخميس من كل أسبوع.
خيارات الدفع:
تقدم Clicksor  4 خيارات الدفع المختلفة للناشرين، والتي هي باي بال، Payoneer ، شيك، وحوالة مصرفية.
رابط الموقع اذا احببت انضمام
Clicksor 
Advertiser Sign Up, Clicksor Advertiser,Clicksor provides,Clicksor Technology,Clicksor Plugin, Clicksor Ads, Clicksor Publishers, clicksormos tafidoun,
1
  1. شرح الربح من انترنت من الشركة الرائدة في هذا المجال مند اكتر من 10سنوات انها Clicksor ,الوسيلة السهلة من اجل الربح من انترنت وزيادة نسبة ارباحك .وهو بديل ادسنس clicksor الربح من المدونات بلوجر واي موقع الكتروني على انترنت ...http://bit.ly/2fCbxkT

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022