تعرف على اقوى احداث Apple خلال اعوام الفائتة

في عام 2016 أكثر الأعوام التي تميزت فيها شركة Applالأمريكية لصناعة الأجهزة الذكية لما حققته من أرباح من هاتف آي فون فقط تصل إلى 60% من عائدات أرباح الشركة.
ومن المتوقع أن تصل إلى 69% مع اصدار آيiPhone 8 مع زيادة أرباح الشركة 14% عن السنوات السابقة وذلك حسبما قال ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لشركة Apple الذي تمكن خلال العام الحالي الإعلان عن 8 أجهزة جديدة للشركة وهم كالتالي:

صرحت بها Applفي شهر مارس من العام الحالي في المدينة الإيطالية كوبرتينو، يتميز الهاتف بجمعه لكل من التصميم الأنيق الجذاب لآي فون 5 مع المواصفات والإمكانيات الرائعة لهاتف الآي فون 6 حيث بيه معالج آبل A9 وكاميرا خلفية 12 ميجابكسيل وبصمة وبطارية تدوم لوقت أطول.

صرحت Apple أيضا في شهر مارس وهو المنتج الثاني الذي طرحته الشركة في نفس الشهر، هو جهاز لوحي جديد احترافي اقل  وزنا اثنا حمله والذي يتميز بانخفاض بسعر عن بقية المنتجات المثيلة له، كما دعمت الشركة الجهاز بتقنية حديتة و تدعي (العرض المحيط) وهي عبارة عن تطابق ذكي لدرجة حرارة الظروف الخارجية المحيطة مع لون خلفية الجهاز.

اصدرت  الشركة تحديث جديد لنظام تشغيل iOS خلال  شهر يونيو مع  العلامة التجارية الجديدة iOS 10 تميز بالكثير من التحديثات أبرزها قفل الشاشة مع التطبيقات المصغرة، طريقة مطورة لفتح قفل الهاتف بسرعة وتشغيل الكام ، زيادة عن تحسين Siri، منزل جديد وتجديد آبل التطبيق الموسيقى ومميزات اخرى.

اصدر خلال شهر سبتمبر الماضي والتي باتت أهم لحظات في عمر الشركة وهي تعلن عن الآي فون الجديد والذي يشمل إمكانيات ومميزات هي الأفضل لحد الآن في الأسواق.

اصدرته الشركة في شهر سبتمبر أيضا، والذي تضمن العديد من المزايا الإضافية عن هاتف AppliPhone 7 والتي أبرزها اهتماما اكثر بخصوص نظام الكاميرا المزدوجة ، حيث جاءت الكاميرا الخلفية الثانوية مع عدسات مقربة التي سمحت لالتقاط صور للأشخاص الذين يعانون عدم وضوح الصور وضبابية خلفية.

ايضا خلال شهر سبتمبرثم الكشف عن حلقة جديدة من سلسلةحلقات ApplWatch وتأتي آبل ووتش الجديدة اثنين من التحسينات الرئيسية، نظام تحديد الموقع الذي يسمح للمستخدمين لتتبع مواقعها عند تشغيل مع دقة كبيرة وتصميم ضد الماء الذي يجعل من الممكن للسباحين استخدام ساعة لتتبع التدريبات الخاصة بهم.

كما وضعت  الشركةiPhone 7 الذي يفتقد للسماعة العادية AirPods اللاسلكية يتميز ببطارية تدوم حتى 5 ساعات وAirPods.

أعلنت الشركة عنه في شهر October  في مدينةCupertinoالإيطالية والذي جاء بالعديد من المميزات الرائعة بعد التوقف عن التحسين عنه 4 سنوات.
1

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022