متصفح جديد Peregrine Browser سريع بحجم صغير على هاتفك الأندرويد 2017

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة مستفيدون في تدوينة اليوم الخاصة بالاندرويد . والتي سنتطرق فيها الى متصفح جديد وسريع كما أن حجمه صغير جدا جدا عكس باقي المتصفحات الاخرى اللتي تستهلك الكتير من هاتفك الذكي ممى يسبب في تقله وعدم التصفح بشكل جيد .


الكثير منا يرغب في تحرير المساحة الداخلية  لهاتفه الأندرويد لذا لابد من إستعمال تطبيقات صغيرة الحجم ولاتشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، كإستبدال تطبيق فيس بوك بتطبيق فيس بوك لايت...، لهذا في هذه التدوينة ساشارككم متصفح بحجم 79.00KB. قم الأن بتعطيل المتصفح الإفتراضي لهاتفك الأندرويد ثم قم بحذف متصفح جوجل كروم ، بعد هذا حمل تطبيق Peregrine Browser كونه يستحق ذلك ، هو متصفح مثله مثل باقي المتصفحات به نوافذ وصفحات يمكنك فتح العدد الذي ترغب فيه ولكن مكان كتابة عنوان المواقع غير موجود بالأعلى بل هو العكس يوجد في الأسفل ، هذا ما يحيل على تميزه .

بعد تحميل وتثبيت التطبيق تقوم بالدخول إليه وفي صفحة البداية ستجد اختصارات لمواقع عدة ، كما أنه وفقط من خلال إعدادته تستطيع مسح الكاش كذلك فتح الConsole الخاص بصفحة معينة بحيث تعتبر هذه الأداة من أدوات المطور، فبكل بساطة هو متصفح خفيف وسريع يستحق التجربة.


رابط التحميل : Peregrine Browser

والى هنا تنتهي تدوينة اليوم . وفي الاخير لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك .

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022