حصري شرح بديل ادسنس Adtictac من افضل مواقع الربح من انترنت CPM عالي


Adtictacهي شبكة إعلانية عالمية تقدم العديد من الطرق لتحقيق ربح جيد للناشرين. وذالك من خلال تقديم اشكال اعلانات تتوافق مع واجهة الموقع الخاص بك حث تحد, لافتة الإعلانات*banner ads*، الإعلانات المنبثقة*pop-up ads*، الإعلانات البينية ووصلات مباشرة*adverts and direct links*. مع Adtictac، يمكن للناشرين توليد ارباح أعلى .
كما ان فريقهم يعمل باستمرارعلى تحسين الموقع من أجل توفير خدمة أفضل وإيرادات أعلى للناشرين. وتتميز الإعلانات التي تقدمها بجودة عالية وتدمج بسهولة مع تصميم موقع الويب الخاص بك مما ينتج عنه أرباح أعلى للناشرين دون التأثير على انطباع المستخدم اي زوار موقعك.
وبصرف النظر عن الإعلانات عالية الجودة، AdTitak يقدم العديد من اشياء الرائعة للناشرين. وتشمل هذه التسهيلات الوصول الفوري للحساب، والإحصاءات التفصيلية، تشمل معدل ارباح سعر الف ظهور الزوار CPM  لكل بلد, وطرق الدفع المختلفة، وانخفاض الحد الأدنى لدفع الأرباح .

فوائد الانضمام الى  Adtictac:

تقدم أشكال إعلانات متعددة.
يمكنك تحقيق الدخل من زياراتك على مستوى العالم، سواء على الويب أو الجوال.
إعلانات عالية الجودة وعالية الدفع.
طرق الدفع مختلفة Paypal, Payza, Bank Wire Transfer, Skrill
الحد الأدنى لدفع تعويضات منخفضة.
إحصاءات مفصلة كل 5 دقائق.
ملاحظة: لا يقبل Adtictac مواقع ويب النطاق الفرعي اي دومين مجاني.
الحد الأدنى لدفع الأرباح: 50 دولارا أمريكيا
اوقات الدفع:كل 7ايام ، 10ايام، 15يوم
👇👇👇👇
رابط الموقع :http://adtictac.com

3
  1. شركة اعلانية حصرية يمكنك من خلالها تحقيق أرباح عالية باستخدام نماذج الإعلانات عالية الجودة وامنة المنبثقة، البينية، البانر والروابط المباشرة متوافقة مع جمع وجهات المواقع كما ان سعر الف ضهورCPM ممتاز جدا في جميع دول العالم.pop-ups, banners and ,direct links

    ردحذف
  2. شكرا علي الشرح ديما الافضل

    ردحذف

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022