رفع ارباح ادسنس بطريقة شرعية انها SEO PowerSuite أداة تدقيق وتحليل مع استخراج اغلى الكلمات الدلالية لااشهرالمواقع

من خلال هذا الفيديو تعرف على SEO PowerSuite أداة تدقيق وتحليل الكلمات الدلالية لااشهرالمواقع بطريقة ذكية وقوية تمكنك من الحصول على اغلى الكلمات الدالية سيو seo وعليها بحث في اي مجال تريده وتستعملها اكبر المواقع لتحصل على كم هائل من اللزوار وربح مضاعف ,ايضا يحسن ترتيب المواقع, وارشفة المواقع بسرعة في جوجل يصلح اخطاء sitemap,باك لينك لموقعك,فحص موقعك بشكل مدقق لمعرفة مشكلات الزحف والفهرسة,وهكدا يبقى موقعك في الصدارة
ان كنت ممن يعمل بجهد ورغم ذالك لاتحصل على ارباح ولاحتى زوارانصحك بهذا 
الشرح حيث من خلال هدا برنامج المعترف به والفريد من نوعه،يمتلك مميزات تحولك من مبتدئ الى محترف وتحصل على كم هائل من الزوار والمبيعات لانه يعطيك كلمات دلالية seo غالية الثمن يصعب العثور عليها على اي برنامج او مواقع اخرى،البرنامح هو SEO PowerSuite يستعمله اكثر من 500000 الف شخص وكلهم محترفون.
البرنامج متوافق مع جميع اجهزة هو ليس مجاني بل مدفوع الثمن لكن يمنحك نسخة مجانية  هذه لوحدها تمنحك خدمات رائعة،تساعدك على زيادة ارباحك بحيث يصبح لك مدخول من انترنت في حالت كنت صاحب موقع وتضع اعلانات ادسنس برنامج SEO PowerSuite يصلح لك كل اخطاء موقعك يمكنه ايضا التجسس على منافسيك وعلى اي موقع تريده،ويستخرج اغلى الكلمات الدلالية واللتي عليها بحث،
عند تتبيت SEO PowerSuite سيتضمن اربع برامج
Rank Tracker:
يتيح Rank Tracker إمكانية تتبع الترتيب بدقة لاي موقع  ومعظم الكلمات الرئيسية اللتي عليها بحث من خلال التحليل المتعمق لكل كلمة وأيضًا الكلمات الرئيسية الطويلة متل العناوين لمساعدتك في ترتيب موقع الويب الخاص بك ،
يقوم Rank Tracker بفحص المواقع التي يتم تصنيفها بنقرة زر واحدة وتنبيهك إذا كان موقعك يتجه لأعلى أو لأسفل في البحث . كما أنه ينشئ رسمًا بيانيًا أنيقًا لإظهار تقدم مواقعك في نتائج البحث.
يعمل Rank Tracker مع أكثر من 327 محرك بحث بما في ذلك Google و yahoo و bing وما إلى ذلك مع تحديثات أساسية ثابتة.
ضع حتى 10 مواقع منافسة لك وسوف تحصل على  النتائج.
صفحات متعددة مرتبة لكلمة رئيسية وإشعار إذا تم إدراج صفحة خاطئة.
Rank Tracker هو بلا شك أداة SEO الأكثر استخدامًا والتي تساعد على البحث عن الكلمات الرئيسية وتتبع الترتيب.
SEO SpyGlass:
SEO SpyGlass:إنها أداة تدقيق وتحليل الكلمات الدلالية لااشهرالمواقع بطريقة ذكية وقوية مع إستراتيجية استخراج الروابط المكشوفة.SEO Spyglass هي أداة تحليل الروابط القوية التي تعد جزءًا من حزمة SEO PowerSuite.
اكتشاف جميع الروابط الباك لينك التي تشير إلى أي موقع مع قاعدة البيانات الأكثرأهمية مع التحديثات التلقائية.يتيح لك العثور على روابط لمحركات البحث وتحليل الارتباط العميق للبقاء متماشياً مع تغييرات خوارزمية Google.
Website Auditor:
Website Auditor:يتيح فحص موقعك بشكل مدقق لمعرفة مشكلات الزحف والفهرسة ، وتحسين محتوى الصفحة ، ووسائل التواصل الاجتماعي وحالة المرور ، وما إلى ذلك.
إنه يتحقق من بنية موقعك ، يدخل إلى جميع صفحاتك اي مواضيعك وينظمها 
يمكنك العثورعلى الروابط المعطلة وإصلاحها والقضاء على مشكلات تحميل الصفحة والتحقق من رموز استجابة HTTP
LinkAssistant:
LinkAssistant:باستخدام LinkAssistant ، قم بإدارة بيانات رابط الخلفية لموقعك backlinks والبحث عن روابط جديدة.لانه يتيح لك العثورعلى أفضل backlinks لدفع موقعك إلى أعلى في محركات البحث.يساعد على بناء روابط داخل مواقع موثوقة في مجالاتك الخاصة.التحقق التلقائي من الروابط الخاصة بك حتى لايكون في موقعك backlinks قد يؤدي إلى أي عقوبات من قبل محركات البحث.
LinkAssistant هي واحدة من أكثر الأدوات الفعالة في SEO والتي توضح لك استراتيجية لبناء روابط Google آمنة وطبيعية وبدون مشاكل تضر بموقعك.
رابط الموقع : link-assistant
رابط تحميل البرنامج : PowerSuite

1

blogger
جميع الحقوق محفوظة © MOSTAFIDOUN 2022